سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

إيمي سمير تعلق لأول مرة بعد وفاة والدتها دلال عبدالعزيز.. تعرف على التفاصيل

طالبت الفنانة إيمي سمير غانم من متابعيها الدعاء لوالديها سمير غانم ودلال عبدالعزيز، وذلك في أول نشاط لها على حسابها الرسمي.

ونشرت إيمي سمير غانم دعاءاً لهما على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات ” إنستجرام” قائلة: “اللهم ارحم والدي سمير غانم ودلال عبد العزيز، واغفر لهما، وآنس وحشتهما، وَوَسِّع قبرهما. اللهم اجعل قَبرهما رَوضة من رياض الجنة، ولا تجعله حُفرة من حُفر النار”.

وتابعت إيمي سمير غانم دعائها لوالديها قائلة: “اللهم ارحمهما رحمة تَسِعُ السماوات والأرض. اللهم اجعل قبرهما في نور دائم لا ينقطع، واجعلهما في جَنّتك آمنين مُطمَئِنّين يا رب العالمين”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Amy Samir Ghanem (@amysamirghanem)

واختمت إيمي الدعاء : “اللهم أفسح لهما في قبرهما مَدّ بصرهما وافرش قبرهما من فِراش الجنة. اللهم ارحمهما ولا تطفئ نور قبرهما. اللهم ارحمهما بقدر ما تَمَنّيت لهما البقاء… اللهم أذقهما من النعيم ما وعدت به المؤمنين الصابرين. اللهم ارحمهما واغفر لهما واجعلهما في نعيم دائم غير منقطع ووسع مدخلهما”.

ومن جهتها شاركت دنيا سمير غانم أيضاً الدعاء ذاته عبر خاصية ستوري على إنستجرام مع صورة والديها الراحلين وطالبت الجمهور بالدعاء لهما.

وانهالت التعليقات من الجمهور للدعاء لها، حيث علق كل من رامي إمام وليلى زاهر وريهام أيمن ورانيا يوسف وجومانا مراد، وشيماء سيف والعديد من النجوم قائلين: “اللهم آمين”.

وتعيش إيمي ودنيا سمير غانم حزناً كبيراً منذ رحيل والدتهما الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، وهو الحزن الذي لم يبدأ برحيل دلال فقط بل بدأ منذ الـ20 من مايو 2021 برحيل سمير غانم، ليعيشا فصلاً طويلاً من الحزن.

ومع رحيل سمير غانم كابدت زوجته الفنانة دلال عبد العزيز متاعب صحية جراء تداعيات الإصابة بالفيروس وما تركه من آثار على الجهاز التنفسي والرئة.

وحتى وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، لم تكن تعلم بوفاة زوجها الفنان الراحل، سمير غانم، الذي رحل عن عالمنا في 20 مايو 2021، بعد صراع مع المرض وتفاقم الأزمات الصحية جراء إصابته بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، عن عمر ناهز 84 عاما، نتيجة فشل كلوي تعرض له بعد إصابته بفيروس كورونا، ونقله للمستشفى.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *