سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

“بيتكلم بصــــعوبة”.. محمود سعد يكشف تطورات الحالة الصحية لوائل الإبراشي بعد إصـــابته بـ “كورونا”

على الرغم من شفـ ـاء الإعلامي المصري وائل الإبراشي من فيروس “كورونا” منذ فترة طويلة، إلا أنه مازال غــ ـائبا عن جمهوره حتى الآن، وهو ما أثار قلـ ـــقهم بشكل كبير.

الإعلامي محمود سعد كشف عن تطورات الحالة الصحية لزميله وائل الإبراشي، بقوله إن آخـــر مكالمة جمعت بينهما شعر أنه لازال متعـ ـــبا، لافتا إلى أنه تجــ ـاوز المراحـ ــل الصــ ــعبة لكنه يتحدث بصــ ــعوبة قائلا: “تعــ ــبان وبيتكلم بصــ ــعوبة”.

وكان الإعلامي المصري وائل الإبراشي قد غـــ ـادر المستشفى في شهر مارس الماضي وتوجه إلى منزله، وذلك بعدما تحسنت حالته الصحية.

رئيس لجنة مكــ ـافحة كورونا، الدكتور حسام حسني، كشف تفاصيل الحالة الصحية للإعلامي المصري وائل الإبراشي، وذلك بعد مرور شهور على إصابته بفيروس “كورونا” المستجد.

حسام حسني قال، في مداخلة هاتفية ببرنامج “حديث القاهرة”، إن حالة وائل الإبراشي تحسنت كثيرا، معلنا تعــ ــافيه تماما من فيروس كورونا، حيث أن نتيجة المسحة الخاصة به جاءت “سلــ ـبية”.

وأكد أن وائل الإبراشي لن يصــ ــاب بأمـ ـــراض مزمــ ــنة في الرئة جراء إصـ ـــابته بالفيروس، حيث اشار إلى أن حالة الرئة في تحسن، وقلت حاجته للأكسجين.

وكان الإعلامي المصري وائل الإبراشي قد كشف من قبل تطورات حالته الصحية بعد إصابته بـ “كورونا”، وذلك من خلال رسالة أرسلها إلى زميله الإعلامي عمرو أديب، والذي قرأها على الهواء في برنامجه “الحكاية”.

وائل الإبراشي كشف في رسالته أنه ممنوع من الكلام نظرا لتضرر رئتيه بشكل كبير، حيث قال: “أنا ممنوع من الكلام بأمر الأطباء، تحياتي لأخي وصديقي عمرو أديب بمكنه قراءة رسالتي التالية”.

وأضاف: “منذ أن حملني الإسعاف من منزلي إلى مستشفى زايد التخصصي وأنا في حالة حرجة، حيث تمكنت الكورونا من التهام جزء كبير من الرئتين ولم تترك لي إلا مساحات صغيرة للتنفس”.

وتابع: “الآن فقط بدأت حالتي تتحسن ولكني أحتاج إلى دعواتكم، ورغم صعوبة الحالة إلا أنني على يقين قوي بالشفاء بمشيئة الله سبحانه وتعالى.. دعواتكم”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *