سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار رياضة

ممـ رضة استرالية تربح 107 مليون دولار من اليا نصيب وترفض ترك وظيفتها

كشفت ممـ ر ضة أسترالية فائزة بجائزة يا نصيب باور بول عن أول شيء فعلته بعد أن فازت بمبلغ ضخمًا قدره 107 مليون دولار حيث واصلت دراستها.

وأفاد التقرير، أنها قررت الاحتفاظ بوظيفتها بعد أن حققت مكاسب مالية هائلة في يناير من عام 2019، ولا تزال هذه الجائزة هى الأكبر التي يربحها فائز يا نصيب فردي في أستراليا.

وقالت أن يومها الروتيني الذي أعقب فوزها بالجائزة: “استيقظت في صباح اليوم التالي وأخذت الأطفال إلى المدرسة وكان لدي واجبات لأقوم بها والتزامات يجب أن أتابعها”.

وأضافت :”عندما تكون لديك عادات معينة طوال حياتك ، فأنت لا تغيرها بين عشية وضحاها ، أو على الأقل اخترت عدم تغييرها”.

وأوضحت عن اللحظة التي اكتشفت فيها أنها ربحت مبلغًا كبيرا من المال ، قالت الممـ ر ضة إنها لم تستطيع الكشف بشكل صحيح عن حقيقة فوزها، مشيرة أنها ما زلت تتذكر قصة فوزها على التلفزيون الوطني، وكان من المـ ثـ ير أن تقرأ عنها وترى الكثير من الناس سعداء لها.

وأوضحت ، أنها كانت مثل الكثير من الاستراليين الذين يحلمون بالفوز باليا نصيب في يوم من الأيام وقالت: “مثل أي شخص آخر ، اشتريت التذاكر اليا نصيب وعدت إلى فعل ما كنت أفعله ونسيت الأمر تمامًا”.

وكشفت الأم والزوجة أنها استخدمت المال منذ ذلك الحين لشراء منزل ، بالإضافة إلى تفاخر بعض “النبـ يذ الفاخر” والسفر مع العائلة.

يشار أنه في 2020، حصل 14 فائزًا واحدًا بجائزة باور بو ل في أستراليا على أكثر من 470 مليون دولار .

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *