سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

من أجل “الآنسة فرح”.. رانيا يوسف تثور على “اللوك” الحالي بإطلالة حمراء متميزة.. صورة

فاجأت الفنانة رانيا يوسف متابعيها بنيولوك جديد، حيث قامت بتغيير لون شعرها ، وذلك بسبب استكمال دورها في الجزء الرابع من مسلسل الآنسة فرح.

وخطفت رانيا يوسف الأنظار في أحدث صورة نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، بدرجة لون شعر الأحمر البرغندي.

وكتبت رانيا يوسف مستشيرة جمهورها في قائلة: “إيه رأيكم في النيولوك؟ كواليس تصوير الجزء الرابع مسلسل الآنسة فرح”، ولاقى النيولوك الذي شاركته يوسف رضا الجمهور وأثار الإعجاب، حيث وجده الكثيرون مناسباً للون بشرتها.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_)

وكتب البعض مبدين إعجابهم برانيا يوسف: “دايما أناقة وجمال وشباب”، “جمال أوروبي ولون الشعر لايق عليكي جدا”، “أنتي ما بتعمليش حاجة وحشة يا كوكيز بالكراميل” ،”الصمت في حرم الجمال جمال”، “أنتي مش محتاجة رأي حلو جدا”.

قالت إحدى المتابعات لرانيا يوسف، مؤكدة أنها تنتظر عرض مسلسل الآنسة فرح في الجزء الجديد: “حلو اوي اوي اوي النيولوك و مستنية بفارغ الصبر للجزء الرابع من الآنسة فرح وشخصية ديدا القمر وصاحبة أجمل شخصية مرحة رانيا يوسف بجد بحبك جدا جدا”.

بينما أكد البعض أن اللون الأسود للشعر، كان أجمل على رانيا يوسف قائلين: “اللون حلو وتجديد، بس الأسود كان أحلى بأمانة”، “لا مش عاجبني اللوك ده رجعي الشعر الأسود كان أحلى عليكي”.

وطالب البعض رانيا يوسف بعدم تغيير لون شعرها مجددا: “لا ما تكرريهاش تاني الأسود أحلى”، “لا يا رانيا أنا بحب الأسود عليكي وبعدين أنتي كنتي أحلى بالأسود في الأجزاء اللي فاتت رجعيه عشان ده مش حلو أوي زي الأسود دايما بيليق عليكي وعلى لون بشرتك”.

وبدأت الفنانة المصرية قبل فترة، تصوير أول مشاهدها فى أحداث الجزء الرابع  من مسلسل الآنسة فرح، وذلك بعد عودتها من إسبانيا وانتهاء العطلة القصيرة التى قضتها هناك، لتلتحق بتصوير العمل الذى انطلق الأسبوع قبل الماضى بمشاهد جمعت بين أحمد مجدى وهبة عبد العزيز وأسماء أبو اليزيد.

وتستعد رانيا يوسف لتصوير المشاهد الأخيرة من الموسم الثانى لمسلسل “الحرامى” الذى تقوم ببطولته مع بيومى فؤاد، أحمد داش، رنا رئيس، كارولين عزمى عبد الرحمن القليوبى وعدد من ضيوف الشرف، وإخراج أحمد الجندى، وتدور أحداث العمل في 10 حلقات ومقرر عرضه خلال الأسابيع القليلة المقبلة على إحدى المنصات الرقمية عبر الإنترنت.

كما تواصل رانيا يوسف تصوير مسلسل المماليك الذي تشارك فيه بيومي فؤاد، محمد لطفي، محمد سليمان، نانسي صلاح، رامي غيط، فيدرا، دولي شاهين، عمر حسن يوسف، وعددا آخر من الفنانين، ومن تأليف هشام هلال وإخراج حازم فودة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *