سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار حكاوي السوشيال

محمد رشاد عن عـــ ـودته لطليقته مي حلمي: العـ ـــاقل لا يلـــ ــدغ مـــرتين

انتشر في الساعات الأخيرة العــديد من الأخبـــار حول عــودة الفنان محمد رشاد،  لطليقته الإعلامية مي حلمي، بعد انفصــ ــال قـــ ـارب على العــام.

وقال في تغريدة عبر صفحته الشخصية بموقع “تويتر”: “أنا شــ ــايف أخبار بتنــــزل عن حيـــاتي الشخصيـــة ومسيـــ ـجات بتتبــ ــعت لي تسألني هو في عـــودة ولا إيه؟ وصحف للأسف بتكتب أخبار كـــــ ـاذبة تماماً، فأحب أقول لكم بس حاجة لأنكم تهمّــ ــوني وأنتم أسرتي الكبيرة وسنــ ــدي بعد ربنا سبحانه وتعالى، العـــاقل لا يُـــ ـلدغ مرتين، وهذه الأخطــ ــاء لا يكــ ــررها العقــ ــلاء صباحكم جميل”.

وأضاف: “كلمتين لكل حد مهم في حياتي، أنا مش شـــايف غير شغــ ــلي ومستقبـــ ــلي وأهلـــي وبس وتاني، رجاء خاص لكل أخـــواتي وزمايلي الصحفـــيين يا ريت قبل تصــ ـــدير أي خبر يخــــص اسمي الرجـــــوع ليـــا أو لمــــدير أعمـــالي، وبالنسبة للمتـــــابعين اللي بيدخلوا عشان يوجـــهوا شغــــلي لحد معين أو بيتــــابعوني عشان يتصــــيدوا أخطـــــاء يا ريت يلـــ ـغوا المتابـــعة أفضل”.

وعن احتمال عودته الى مي حلمي، قال محمد رشاد: “لا فكّــــرت ولا عمـــري هفــــكر، صفحة واتقفــــلت ووقعــــت من حيــــاتي، كفاية بقـــى رغـــي في الموضـــوع ده”.

يذكر أن محمد رشاد، ومي حلمي، انفصـ ــلا في شهر أغسطس الماضي وتبــ ــــادلا الكثير من الاتهـــ ـــامات خلال لقائهما في برنامج “شيخ الحارة”، مع المخرجة إيناس الدغيدي.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *