سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار حكاوي السوشيال

إلهام الفضالة تعلــن زواجها من شهاب جوهر.. وتكشف سبب انفصــ ــالها عن والد بناتها

أعلنت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، خبر زواجها من الممثل شهاب جوهر، والذي شاركته العمل في مسلسل “أمينة حاف”، في رمضان 2021، كما تستعد لخوض بطولة مسلسل “من بعدي الطوفان”، قريبًا.

وكانت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، خبر زواجها، وقامت بتهنئتهما عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، ونشرت صورتهما وعلقت عليها قائلة: “ألف مبروك زواج إلهام الفضالة وشهاب جوهر”.

وبثت إلهام الفضالة، مقطع فيديو، عبر صفحتها بـ سناب شات، تحدثت فيه عن كواليس انفصـ ــالها من زوجها السابق، داعية شهاب جوهر للجـــلوس إلى جـــوارها.

وقالت، إنها لا تحب التحـــدث عن حيــاتها الشخصية أبداً وعرضـــها عبر منصـــات التواصل الاجتماعي، لافتة إلى أنها كانت تحضـــر مفاجـــأة لجمـــهورها، وكانت ستعلـــن خبر زواجـــها في وقت محدد، إلا أن المفاجــــأة احتـــــرقت.

وأوضحت إلهام الفضالة، أن كثـ ـــرة الأقـــــاويل والحكــــي لا تفيـــد، مؤكدة: “أينعم كنت مرة منفصـ ـــلة ولا اتكلــــمت عن سبب طلاقـــــي، ولا عن حياتي المأســ ـــوية اللي كنت عايشتها، ولو بفتح قلبي تصــــير قنـــ ـــابل مو بس بالكويت بالعالم كله”.

وأضافت: “صبرت وصبرت لكن الحمد لله، جه اليوم اللي أخذ فيه قــــرار صحيح، عشان أحافظ على بناتي، وحطوا تحت هالكلمة خطـــين حمـــر، والحكي واصل لحــق ناس معـــينة راح يفهمـــون هاي الرسالة، لأن إذا تمـــادوا معايا زيادة، راح يعرفون ويرجعون شـــوية ورا حق العنــ ـــف الأســــري.. تذكروا هالكلمة”.

أكدت إلهام الفضالة أنها انفصــ ـــلت لثلاثة أسباب، الأول حفاظا على بناتها والثاني حفاظا على حياتها والثالث حفاظا على سمعتـــ ـها التي تــــأزمــ ــــت بسبب هذه الزيجة الســـابقة.

وأوضحت الفضالة وزوجها، أن علاقتــــهما كانت جيدة ومتـــزنة منذ تصوير مسلسل “أمينة حاف”، لافتة إلى أنها وقتها لم تكن أعلنت خبر انفصــــالها، الذي تردد كثيرا خلال الفترة الماضية، خاصة وقت تجهيز بيتها الجديد.

وعبرت عن رغبتـــها في الاستـــقرار بعيدا عن الشائــ ــعات، مؤكدة أن حياتها وشهاب جوهر بسيـــطة ولا تدعو لكل هذه الشائـــ ــعات.

وأضافت أن الموضوع تحــــرك بلطــف وسلاســة، حيث خطبـــها شهاب جوهر بنفس ليلة انتشار خبر انفصـــالها، شهر يونيو 2021، وبعد انتهاء العـــدة تم عقد القران مباشرة بكل بســـتاطة، ولم يرتكـــبا أي شيء حـــ ــرام، واختارا أن يسيرا في طريق الحـ ـــلال.

واختتمت كلامها قائلة، إنها كانت تحضـ ـــر مفاجـــ ــأة لجمهورها تعلن بها خبر الزواج من شهاب جوهر، إلا أن المفاجأة تم تخريــ ــــبها، وكانت تعتقد أن الموضوع أبسط من ذلك قائلة: “امرأة تطلــق وخطـــبت وأخذت رجل وخطـــين على الكلمة خدت رجل”.

وتابعت أنها تمتلك فيديوهات إدانــ ـــة للطرف الآخر، لذلك فهي لا تريد أن يتحدث أحد عنها، لأن ذلك من الأفضـــل للجميع.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *