سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

شاهد أجمل فساتين الفنانات في حفل عــقــد قرانـهن.. صور

تحرص كل فنانة على اختيار فستان مميز لحفل عقد قرانها، إلا أن أغلـ ـبهن يخترنه فستانا بسيطا باللون الأبيض، وذلك حتى يكون هناك اختلا فا بينه وبين فستان الزفاف، إليك أجمل فساتين الفنانات في حفل عقد قرانهن:

1- بشرى:

أطلت الفنانة المصرية بشرى في حفل عقد قرانها بفستان أبيض قصير له أكمام طويلة، وتركت شعرها القصير منسدلا، وتزينت بمكياج كثـ ـيف.

2- ياسمين صبري:

اختار الفنانة ياسمين صبري في حفل عقد قرانها إلى رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة فستان أبيض يصل حتى الركبتين، له أكمام طويلة، وأكملت إطلالتها بمجوهرات ماسية، وتزينت بمكياج كثـ ـيف، وتركت شعرها منسدلا.

3- هنادي مهنا:

تألقت الفنانة الشابة هنادي مهنا في حفل عقد قرانها على زوجها الفنان أحمد خالد صالح بفستان أبيض طويل، له أكمام طويلة مشقوقة من الأمام، وتركت شعرها منسدلا وزينته بحلية بيضاء.

4- درة:

أطلت الفنانة التونسية درة في حفل عقد قرانها على المهندس هاني سعد بفستان أبيض قصير نحـ ـت قوامها، وكان شفاف عند الخـ ـصر والذرا عين، وجمعت جزء من شعرها للخلف في تسريحة مميزة، وتزينت بمكياج هادئ.

5- ميار الغيطي:

اختارت الفنانة الشابة ميار الغيطي في حفل عقد قرانها فستان أبيض بسيط، منفوش قليلا من أسفل، له أكمام شفافة، وتزينت بمكياج كثيف، وأطلت بقصة شعر مميزة.

6- حلا شيحة:

تألقت الفنانة حلا شيحة في حفل عقد قرانها على الداعية معز مسعود بفستان أبيض طويل من الستان، وله أكمام طويلة وشفافة، وظهرت في بعض الصور وهي تضـ ـع حجـ ــاب على رأسها.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *