سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

أول رد لسميرة سعيد على تصريحات طلـ ــيقها هاني مهنا حول أسباب انفصـ ــالهما: تزوجته دو ن موافــقة أهلي

ردت الفنانة المغربية سميرة سعيد على التصريحات التي أدلى بها طلــ ـيقها الموسيقار هاني مهنا مؤخرا، حول أسباب انفصالهما.

سميرة سعيد، قالت خلال استضافتها ببرنامج “السيرة” على قناة DMC: “أنا مش بحب الكلام فى الأمور الشخصية، وأنا أفتكر إنى اتكلمت على زواجى منه مرة أو مرتين بالكتير”.

وتابعت: “ده اللى اتربيت عليه إننا مش بنقول أسباب الزواج أو أسباب الانفصال، والزواج في حد ذاته له أسراره وخصوصيته، والشخصين فقط اللى بيكونوا عارفين أسبابه ومسبباته ، والجـ ــهر بالتفاصيل حاجة مش كويسة”.

وأكدت أنها تزوجته دو ن موافقة أهلها، حيث قالت: “زواجى من هاني مهنا لم يكن بموافقة كل الأهل، وكان ذلك عام 1990 وانفصـ ــلنا بعد 4 سنوات، وتزوجت من مصطفى النابلسى والد ابنى شادى بعد انتهاء العدة بشهر، وانفصـ ــلنا أيضا بعد 4 سنوات”.

وتحدثت عن زواجها الثاني، بقولها: “أما زواجى الثانى من والد ابنى شادى، احنا بينا رابـ ــط أبــ ـدي وهو ابننا، بالإضافة أن في احترام متبادل طول الوقت وعلاقة طيبة وهو الحقيقة رجل طيب ومتــــربى، واحنا انفصلنا لظــ ــروف الحياة هو عايش في أمريكا وأنا عايشة في المغرب”.

وتابعت: “واحنا عمرنا ما اتكلمنا على انفصــــالنا أبدا وتربطنا علاقة طيبة وولاده بعتبرهم ولادى وهم أخوات شادى أيضا وزوجته سيدة فاضلة وبقينا اصحاب”.

وكان الموسيقار المصري هاني مهنا قد كشف مؤخرا سبب انفصاله عن زوجته السابقة الفنانة المغربية سميرة سعيد، حيث قال: “جبت من الزوجة الأولى تامر وريم، وقلت لسميرة سعيد مش عاوز ولاد، وقالتلى وأنا كمان.. مش هخـ ــلف، واتفقنا على كدا، وبعد 5 سنوات على زواجنا، والدتها وشقيقتها ز نوا في ودنها.. وقالولها هو عنده ابن يو رثه.. إنتي مجــ ـنونة إزاي ميكنش في ذكرى ليكي في حياتك يفكروا فيكي ويو رثوكي”.

وأضاف أنها أخبرته بعد ذلك برغبتها بإنــ ـجاب طفل، حيث قال: “قالت لي ممكن نجيب ولد أو بنت، وأنا صــ ــعبت عليا بالرغم من الاتفاق المسبق بعدم انجـ ـــاب أولاد، وحاولنا الإنــ ــجاب وذهبنا للأطباء وسافرنا باريس وأجرينا عملية أنابيب فشــ ـلت.. قــ ــعدت شهر كامل.. ورجعنا بس ما حصـ ــلش نصــ ـيب.. وحصل ما بينا قفـ ــلة”.

وتابع:”فوجئت بطلب سميرة سعيد بالانفـ ـــصال بعد الانتهاء من موسم الحفلات في الصيف، ولكنني لم أقبل طلبها، فطباع الرجل الشرقي مخــ ــتلفة في هذا الأمر، والمرأة ليس لديها السّــ ــلطة بقرار الانفـ ـــصال لأن الرجل هو القائد”.

وأكمل: “قررت عدم تأجيل موعد الطـ ـــلاق في الصّيف كما طلبت، وعملت حاجة غــ ـــريبة شوية.. قلتلها خلصي وتعالى المكتب، وجهزت الشهود والمــــأذون، وفاجأت سميرة بهم.. وقلتلها هننفــ ــصل.. بس مش هتخلى عنك”.

وعن سبب ما فعله، قال: “صـــ ــعب عليا إنها تحدد الانفــ ـــصال.. وفعلاً وقعت على ورق الانفــ ــصال وبعدها وقــ ــعت سميرة سعيد من زعـــ ــلها على الأرض، وجبنا ليها ليمون، مكنتش متخــ ـــيلة الانفــ ــصال وكنت حاسس إنها عاوزة ترجعلي”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *