سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

روجينا ترد على انتقــادات اعلانها عن مسلسلها الجديد من أمام الكعبة: بدعي الله يوفقني ويرشــدني الطريق الصحيح

ردت الفنانة المصرية روجينا على الانتقــادات التي تعــرضت لها، بعدما أعلنت عن مسلسلها لرمضان القادم، والذي يحمل اسم “ستهم”، من أمام الكعبة أثناء أدائها مناسك العمــرة.

روجينا نشرت صورة أخرى لها من أمام الكعبة، على حسابها بموقع “انستجرام”، وعلقت قائلة: “وَقُلِ ٱعْمَلُواْ فَسَيَرَى ٱللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَٱلْمُؤْمِنُونَ ،،، ما بالك بقى لما تبدأ عملك ده وتجدد نيتك فيه وانت فى بيت ربنا بتدعيه يوفــقك ويرشــدك الطريق الصحيح وتستمد منه البركه وتسأله النجاح اللى أدهولك فمسلسل انحــــراف”.

وأضافت: “عن ابى هريرة رضى الله عنة عن رسول الله صل الله علية وسلم ان الله عز وجل قال( أنا عند ظــن عبدي بى ان طن بى خيرا فله وان ظن شــرا فله وانا يارب اظن بك النجاح فى مسلسلى الجاى ( ستهم ) دعواتكم بقى.. الحمد والشكر لله.. الحمدلله حتى يبــلغ الحمد منتهاه”.

روجينا تتعرض للانتقــادات بعد اعلانها عن مسلسل “ستهم” من أمام الكعبة:

بعد انتهائها من تصوير مسلسلها “انحــراف”، الذي عرض في شهر رمضان هذا العام، سافرت الفنانة المصرية روجينا لأداء مناسك العمرة.

روجينا نشرت صورة لها من أمام الكعبة، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وأعلنت عن مسلسلها لرمضان القادم، والذي يحمل اسم “ستهم”.

الفنانة المصرية استعرضت بوستر المسلسل، على هاتفها الجوال من أمام الكعبة، والذي ظهرت فيه مرتدية زي صعيدي ووشاح على رأسها.

روجينا علقت، قائلة: “الحمد والشكر لله.. الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتـــهاه.. باذنك يارب تجعل رزقنا النجاح فى مسلسل#ستهم رمضان#٢٠٢٣ ببركة حرمك ارزقنا التسير والنجاح رائعة الكاتب #ناصر_عبدالرحمن للمخرج #رؤوف_عبدالعزيز”.

عدد كبير من الجمهور هاجموا الفنانة المصرية، مؤكدين أن الكعبة لها قــدسيتها، ولا يصح الإعلان عن مسلسلها في بيت الله الحــرام، حيث كتب أحدهم: “حـــرام عليك الكعبة المشرفة لها حـــرمتها وقدسيتها”، وكتب آخر: “هو فيه ايه لدرجه دي المسلسل اهم من المكان اللي هي فيه ايه حركه الموبايل مش فاهمه”.

روجينا تعلق على مطالبة نائب برلماني بإيقــاف مسلسل “انحــراف”:

وكانت قد علّقت الفنانة المصرية روجينا، على تقديم النائب محمد عبدالله زين الدين عضو مجلس النواب مذكرة عاجلة الى رئيس المجلس المستشار د. حنفي جبالي يطالب فيها باتخاذ إجــراءات ضــد مسلسل “انحـ ــراف” بسبب قـ ــتل “حور”، وهي الشخصية التي تقدّمها روجينا، رجل الأعمال طلعت الدقاق، الشخصية التي يقدّمها الفنان محمد لطفي.

روجينا قالت في مقطع فيديو، نشرته على حسابها بموقع “الفيس بوك”: “الفن مرآة المجتمع، وهو القوى الناعمة والمؤثــرة، فممكن كلمة في مسلسل تأثــر وتبني وتغــير أشياء كثيرة”، مؤكدة أن المسلسل يعبر عن الواقع، وهدفها هو تغــيير الواقع.

وأضافت: “عاوزة أقف بجانب الست المصرية وأقدم قضايا تخــدمها، عاملين مجــهود كبير لإسعاد الجمهور ونلمس قــضايا المجتمع خاصة، المسلسل حقق نجاح كبير وردود فعل جيدة فور عرضه”.

وأكدت أن مشــهد القــتل محل الخــ ـلاف مبني على أحداث أخرى سوف يتم سردها في الحلقات المقبلة، لافتة إلى أن وقف المسلسل هو إطــ ـاحة بمجـــهود أكثر من 200 فرد يعملون فيه، ويكسبون قوت يومهم منه، وأنه لا يجــوز الحــكم على مسلسل من خلال مشهد واحد وقبل متابعة باقي الحلقات وفهم الأسباب التي دفعت الشخصية للقــ ـتل.


ومسلسل “انحـ ــراف” من بطولة روجينا، وسميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، وسما إبراهيم، ومحمد مهران، وهو تأليف مصطفى شهيب، وإخراج روؤف عبدالعزيز.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *