سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار رياضة

أجرت 22 عـ مــ لية تجميل..صاحبة أكبر شفاه في العالم: أنا سعيدة لأنني الأكثر جمالاً- صور وفيديو

عـ مـ لـ يات التجميل أصبحت تشغل الكثيرون حول العالم ولم تعد مفصورة فقط على المشاهير، بل الجميع بلا استثناء حتى ولو كانت مكلفة ماديا، كما أنها أصبحت سـ لاح ذو حدين فقد تؤتي بنتائج عكسية وغير مقبولة على الإطلاق

وأكدت تقارير إعلامية أن الطالبة ذو الشـ فاه الضخمة تخطط لمزيد من عـ مـ لـ يات التجميل، الفيلر، على الرغم من كـ ره الأسرة للمظهر الا سـ تـ فز ا زي على حد وصفهم. هذه الفتاة، تدعي أندريا إيفانوفا، تبلغ من العمر 23 عامًا، من بلغاريا، لديها أكبر شفاه في العالم – وهي الآن تريد المزيد من عـ لا جات الثـ د ي والشـ فاه على الرغم من رفض عائلتها.

العـ ملية الأولى لها، كانت تحشو شـ فـ تيها بحمض الهيالورونيك في عام 2018، والآن تحصل على تعبئة كل شهر، وقالت في حديثها لصحيفة ديلي ستار: “أنا حقًا أحب الشـ فاه الكبيرة وأردت حقًا أن أرى كيف ستبدو على وجهي، وأعجبني أكثر بشـ فاه أكبر بكثير.

وأضافت: «لدي 25 حقنة من حمض الهيالورونيك في شفتي في الوقت الحالي، ولم أحسب المبلغ الإجمالي الذي أنفقته، بالنسبة لـ 25 حقنة، فهذا يعني إنفاق تقريبا حوالي 5000 جنيه إسترليني.

ضاعفت الفتاة البلغارية أندريا إيميلوفا إيفانوفا ” Andrea Emilova Ivanona” حجم شـ فـ تيها أربع مرات من خلال خضوعها لـ 20 جـ ر ا حة تجميل … لكنها لا تريد التوقف عند هذا الحد.

لم تتوقف أندريا عند شـ فـ تيها أيضًا.وأوضحت: أردت دائمًا أن أكون مختلفة، وأن أكون متميزًا عن الآخرين وأن أكون أكثر غـ ر ا بة، لذلك الأمر لم يتوقف عند الشـ فاه فقط، بل تكبير الثـ د يين».

وتابعت: «أضع المزيد من المكياج، فأنا أحب المكياج الثقيل الغامق والرائع، والشعر الاصطناعي والرموش الكبيرة.”أنا أحب المظهر غـ ر يب الأطـ و ا ر والفاخر.

وتقول أندريا: لا تحب عائلتي مظهري ولا تدعمه لأنهم يعتبرونه ا سـ تـ فز ا زيًا للغاية، لكنني لا أعتقد ذلك، أصدقائي ليس لديهم مـ شـ ا كل مع مظهري الباهظ، وليس لديهم مـ شـ كلة في شكلي.

وتدعي أندريا، التي تدرس الفلسفة الألمانية في جامعة صوفيا، أنها تتلقى أيضا الكثير من التعليقات البـ غـ يضة، لكنها ترفض السماح للمـ تـ صيدين بإ عا قة مظهرها ولا تزال تخطط لإجراء المزيد من الجـ ر ا حات.

تؤكد الشابة المـ هـ و و سة بالشـ فاه الضخمة : أنا حقا أحب شـ فتاي في شكلهما الجديد، بالطبع، كان من الصـ عب عليها، كما تقول، تناول الطعام، بعد الحـ قن المتكررة لفترة قد تصل إلى يومين أو ثلاثة.

الأمر ليس بالهين، الصـ عـ وبة تزداد بعد كل عـ ملية غير أن شـ غفها بالشـ فاه الضخمة ينسيها الأ لم ويشعرها بالارتياح لإمتلاك المزيد.

وتنشر الفتاة على حسابها على “إنستجرام” الكثير من الصور التي تظهر التحول الكبير الذي طرأ على شكلها. : أشعر بأنني سأكون بحال أفضل في حال أصبحت شـ فتاي أكبر حجماً، لكن بعض الأطباء يرون أن هذا كاف وإن كنت أريد إجراء المزيد من عـ مـ ليات التكبير.

وأضافت: “قال طبيبي إنه لن يجري لي المزيد من الحـ قن قبل مرور شهرين وأنا في الانتظار، أحب شـ فتي الجديدتين كثيراً.

وتابعت: أحبهما أكثر من الماضي. أشعر بأنني بحال جيدة وأنا سعيدة لأنني الأكثر جمالاً، زرت تقريباً كل العيادات من أجل إجراء العـ مـ ليات في صوفيا.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Andrea Ivanova (@andrea88476)

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *