سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار رياضة

وسط شا ئـ عات حملها.. سكارليت جوهانسون تكشف أول هدية من زوجها

كشفت النجمة العالمية سكارليت جوهانسون عن الهدية الأولى التي تلقتها من زوجها كولين جوست، كما ناقشت الممثلة البالغة من العمر 36 عامًا أسلوب تقديم الهدايا لكولين ، 39 عامًا ، وذلك أثناء الترويج لفيلمها الجديد Black Widow في وقت متأخر من الليل من خلال برنامج Seth Meyers على قناة NBC. وقالت سكارليت “كانت أول الهدايا الذهاب في رحلة ما، والتجول في مراكز التسوق وشراء الأشياء العتيقة الصغيرة والغريبة ”

كما كشفت سكارليت ، التي كانت ترتدي قميصًا أبيض بياقة وسترة سوداء وأقراط متدلية ان زوجها اهداها من قبل ” ضفدعًا “، وأضافت انها حاولت بعد ذلك التخلص منه ، لكننها شعرت بالسـ وء لرميها بعيدًا لأنها كانت الهدية الأولى التي حصلت عليها .

وتعرفنا سكارليت وكولين في مايو 2019 وتزوجا في أكتوبر 2020، وأفادت صحيفة Page Six أن سكارليت وكولين كانا يتوقعان طفلهما الأول معًا ، لكنهما لم يؤكدا ذلك بعد.

وأضاف التقرير استنادًا إلى مصدر مقرب من الثنائى أن الحمل حصل منذ فترة، بعد اتفاقهما على إنجاب أول طفل لهما، حيث يعيشا حياة سعيدة للغاية، وسيعد بذلك الطفل الثانى لها بعدما صارت ابنتها روز التى أنجبتها من أول زيجة لها تبلغ من العمر 6 أعوام.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *