سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

أول رد من محمد رمضان على سـخــريـة أحـمــد الفيشاوي منه.. تفاصيل

قام الفنان محمد رمضان بالرد على سخـ ـرية الفنان أحمد الفيشاوي منه، بإعاد نشر نفس المقطع الذي نشره الفيشاوي الصغير  معلقاً عليه: “بحب جمهوري”، في إشارة إلى رد الجمهور على أحمد الفيشاوي والهجـ ـوم عليه.

كان أحمد الفيشاوي، وجه رسالة ساخرة لمحمد رمضان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، من خلال فيديو نشره لرمضان.

ونشر أحمد الفيشاوي فيديو لمحمد رمضان، من داخل حمام السباحة، وهو ممسك بكوب مطبوع عليه صورته، ومرصع بقطع من الماس، وهو يشرب منه ثم يغوض داخل الماء، رافعا الكوب لأعلى.

واختار أحمد الفيشاوي مقطع من أغنية المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة أنا مش عارفني، والتي تعبر عن شعور الإنسان بالغربة والغرابة، مما استدعى دهشة الجمهور، إذ لم يحدث مؤخراً مواقف جديدة أو تبادل الطرفين للتصريحات بعد توقفها منذ فترة.

واختتم أحمد الفيشاوي الفيديو بجملة Video By Fishawy، ليؤكد أنه صاحب تركيب الفيديو مع الأغنية التي اختارها، معلناً مسئوليته عن الفيديو.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial)

أثار الفيشاوي الصغير، الجدل بين متابعيه بعد نشر الفيديو، إذ لاقى انتقـ ـادات حـ ـادة من محبي محمد رمضان وجمهوره، واللذين أثار غضـ ـبهم بنشر الفيديو الذي يهدف للسخـ ـرية من رمضان.

وكتب البعض: “و انت أيه مشكلتك !!؟ غريب تصرفك بتقول حقـ ـد وغـ ـل علية مثلا”؟ “ماتشتغل على نفسك احسن ماتشغل نفسك بغيرك اوي كدا”.

وحاول البعض فهم الهدف من نشر الفيديو وقالوا: “اي الغرض انك تنشر فديو لية على صفحتك مش فاهم اي الغرض من كده”؟ “ممكن أعرف ليه تنزل فيديو زي ده على صفحتك يعني إيه هدفك وعايز توصل لإيه هو حد أصلا كلمك”؟

وأضاف البعض مستنكرين: “هتمـ ـوت وتوصل ربع اللي هو وصلو مع الاسف ابوك فنان محترم وكبير وانت دائما بتصرفاتك تسـ ـيئ له اولا ولك ثانيا مع العلم انك سيء السمعة من زمان“.

وبدأ الصر اع بين الفنانين أحمد الفيشاوي ومحمد رمضان، منذ قرر الفيشاوي طرح أغنية نمبر 2، التي أعلن رسمياً أنها رد على أغنية نمبر 1 لمحمد رمضان، كما أكد الفيشاوي أنه لا يوجد فنان على الساحة يحقق المركز الأول باستمرار، الأمر الذي جعل محمد رمضان يخرج عن صمته بتصريح استـ ـفز الفيشاوي وقال فيه إنه يتمنى التوفيق لأحمد الفيشاوي بتحقيق المركز الثاني دائما مثلما تقول أغنيته بينما لا يمكن لأي شخص السخـ ـرية من كلمة نمبر 1 لأنها حلم كل إنسان لديه طموح ويسعى لتحقيق النجاح.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *