سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار رياضة

قصة حب جديدة.. توم كروز يصطحب هايلى أتويل فى بطولة ويمبلدون للتنس

فيما يبدو أن بطولة ويمبلدون لم تكن حدثًا رياضيًا بحتًا حيث مشاهدة الأحداث في الملعب، بل كانت أيضًا موقعًا لإستضافة مجموعة من نجوم هوليوود وبوليوود.

ففي اليوم الثاني عشر للبطولة، لـ فت النجم “توم كروز” الأنظار بحضوره نهائي ويمبلدون للسيدات وفي صحبته حبيبته الجديدة التي تشاركه بطولة فيلمه الجديد Mission Impossible “هايلي أتويل” حيث شوهد “كروز” و”هايلي” وهما يتجهان إلى نادي All England Lawn Tennis and Croquet Club في لندن، لمشاهدة نهائي فردي السيدات

كان الثنائي يبتسمان ويلوحان للمعجبين وهما يسيران معًا وسط شـ ا ئعات عن مواعدتهما بعد تصوير Mission Impossible، حيث يُقال أنهما أصبحا لا ينـ فـ صلان إلى حد ما منذ اليوم الأول في تصوير الفيلم الجديد. وقد بدأ إستعداد “توم” و”هايلي” للفيلم ، وذهبا إلى مواقع مختلفة من أجله بما في ذلك تصوير مـ طـ ا ردة سيارة في روما.

لم يدخل “توم” في أي قصة حب منذ طـ لاقه من زوجته السابقة “كاتي هولمز” في عام 2012 بينما يقال إن “هايلي” ا نـ فصلت عن طبيبها الإنجليزي السابق في وقت سابق

انضمت الممثلة الهندية “بريانكا تشوبرا”، 38 عامًا، إلى نجوم الحدث أيضًا وهي تبدو في كامل أناقتها، حيث تألقت “تشوبرا” بسـ حـ رها وهي تتمايل خلال البطولة مرتدية فستانًا أنيقًا برقبة عالية بتأثير رخامي يتميز بحافة غير متماثلة وحزام مطبوع من جلد الثعبان.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *