سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

ديانا كرازون تكشف عن وجه مولودتها لأول مرة احتفالا بعيد الأضــحى.. وتطالب زوجها بعيديتين.. صور

شاركت الفنانة الأردنية ديانا كرازون عن وجه مولودتها “سلمى” لأول مرة، وذلك احتفالا بحلول عيد الأضحى المبارك.

ديانا كرازون نشرت مجموعة صور لها من المستشفى هقب ولادتها لمولودتها، بينما ظهر زوجها وهو يحمل مولودتهما بين يديه، كاشفا عن جانب من وجهها.

الفنانة الأردنية أرفقت الصور بتعليق قالت فيه: “كل عام وأنتم بألف خير عيد أضحى مبارك.. هذي السنه مخــ ـتلفه علينا انا وأبو سلمى بالعيد مع بيبي سلمى واول عيد معانا.. الله لا يحــ ـرمني منكم.. معاذ جهز عيديتين هالسنه #كل_عام_وانتم_بخير”.

زوج ديانا رد عليها بقوله: “عطول أحلى عيديتين من عيوني..كل سنة وانتو منورين حياتي.. كل عام وانتم لي كل الخير”.

يذكر أن الفنانة الأردنية ديانا كرازون قد وضعت مولودتها الأولى من زوجها الإعلامي الأردني معاذ العميري، منذ ما يقرب من أسبوع.

ديانا كرازون  نشرت أول صورة لمولودتها، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، والتي ظهر فيها زوجها الإعلامي وهو يحمل مولودته بحنان شديد.

الفنانة الأردنية كشفت أنها أطلقت على مولودتها اسم “سلمى”، وحرصت على توجيه الشكر لكل من هنئها، بقولها: “شكراً للجميع على كلامكم الطيب ومشاعركم النبيلة اللي غمرتونا فيها وكنتم جزء من فرحتنا بقدوم طفلتنا الأولى “سلمى”.

وتابعت: “واسمحولي أشكر #الدكتور_عمر_العمري هذا الانسان الرائعو Farah Woman & Child Hospital – مستشفى فرح المرأة والطفل على الاستقبال والاهتمام الرائع وللكادر الطبي الفخم وهذا الصرح الطبي بكل تفاصيله.. وبنك الخلايا الجذعية BabyCord Jordan – Saving Lives على تخزينهم الخلايا الجذعية لطفلتنا”.

وكان زوج الفنانة الأردنية قد أعلن هذا الخبر السعيد، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، حيث نشر صورة جمعته بديانا وهي حامل في شهورها الأخيرة، وكانت تحمل بيدها حذاء باللون الوردي.

العميري علق على الصورة، بقوله: “الحمدلله رب العالمين الذي بنعمته تتم الصالحات، اليوم صرنا ثلاث ونورت حياتنا طفلتنا الأولى، الف الحمدلله على سلامة زوجتي الغالية، ربنا يقــ ـدرني أكون لعيلتي السـ ــند والعزوة والأمان”.

وكانت قد احتفلت الفنانة الأردنية ديانا كرازون مؤخرا بعيد ميلاد زوجها الإعلامي معاذ العمري،ونشرت صورة رومانسية جمعتهما من فترة حملها بابنتهما الأولى “سلمى”.

ديانا كرازون وجهت تهنئة خاصة لزوجها، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، حيث كتبت: “عيدك هالسنه أكيد مميز بالنسبه إلك.. وجود سلمى عيدك هالسنه.. الفرحه واللهــ ــفه يلي بشــ ــوفها بعيونك بكل لحظه بتشـ ــوفها فيها”.

وأضافت: “وكل مره كنت بتحـــكي معها بصوت عالي وهي بعدها في بطني وبتستنا تيجي على هالـــدني.. الله لا يحــ ـرمنا منك حبيبي.. والعــ ـمر كله يارب happy birthday أبو سلمى بحبك”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *