سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار رياضة

مايا خليفة تغني 3 دقات.. وتحقق أرباحا خيالية على «تيك توك»

أثارت نجمة الأفلام الإ با حية المعتزلة ذات الأصول اللبنانية مايا خليفة، الجدل خلال الساعات الماضية، بعدما شاركت متابعي حسابها الرسمي على منصة الفيديوهات «تيك توك»، بمقطع فيديو لم تتجاوز مدته 10 ثواني، وهي تُغني مقطع من أغنية 3 دقات للمطرب أبو.

وظهرت مايا خليفة، وهي تؤدي مقطع من « 3 دقات»، بإطلالة صيفية، مرتدية فستانًا بألوان متداخلة، تميز بكونه بأكمام طويلة، كما اعتمدت على عمل ضفيرتين في شعرها، وسط تـــ فا عل بالآلاف من متابعيها على الفيديو.

ويعد حساب اللبنانية المعتزلة عن الإ با حية، على منصة «تيك توك» مصدر لتربح الأموال، خاصة عقب اعتزالها الأفلام ال إبا حية، إذ تصل أرباحها لما يقرب من نصف مليون جنيه عبر المقطع الواحد الذي تترواح مدته بين أقل من دقيقة إلى 3 دقائق.

وبحسب موقع «influencermarketinghub»، لمعرفة أرباح مقاطع تيك توك، وفقًا لعدد المتابعات والمشاهدات، تصل أرباح مايا خليفة على المقطع الواحد من 15.900 دولار، حتى 26.500 دولار، أي ما يعادل 249 ألف جنيه مصري، حتى 415 ألف جنيه.

كانت بطلة الأفلام الإ با حية المعتزلة، مايا خليفة، عرضت نظارة أفلامها الشهيرة في مزاد على موقع يُدعى “eBay”، والتبرع بأرباحها لضـــ حا يا حادث ا نفــ جار لبنان الأخير.

وكتبت «خليفة» عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «وصلنا 100 ألف دولار في 11 ساعة، يجب أن نحصل على نصف مليون دولار بحلول الأسبوع المقبل».

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *