سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار رياضة

المطربة ديانا كرزون تكشف ملامح ابنتها للمرة الأولى

رزقت الفنانة الأردنية ديانا كرزون، بطفلتها الأولى التي أطلقت عليها سلمى، من زوجها الإعلامي معاذ العمري، وحرصت طوال الفترة الماضية على إ خـــ فاء ملامح الصغيرة.

وظهرت ديانا كرزون وابنتها وزوجها زياد العمري، في الصور التي شاركتها مع جمهورها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام.

وكشفت المطربة الأردنية عن ملامح ابنتها سلمى للمرة الأولى، ولكن هذه الصور التقطت للصغيرة تو ولادتها في المستشفى، إذ لم تكشف ديانا كرزون عن ملامحها الحالية بعد مرور عدة أسابيع بعد.

وكتبت ديانا كرزون معلقة على صورها مع ابنتها: “كل عام وأنتم بألف خير عيد أضحى مبارك هذي السنه مختلفه علينا انا وأبو سلمى بالعيد مع بيبي سلمى وأول عيد معانا الله لا يحرمني منكم”، وأضافت مازحة مع زوجها: “معاذ جهز عيديتين هالسنة”.

وكانت أعلنت الفنانة ديانا كرزون حملها بطفلها في طفلها الأول، وأشعلت تطبيق تبادل الصور، إنستجرام، برسالة رومانسية إلى زوجها.

ونشرت ديانا كرزون مجموعة من الصور التي جمعتها بزوجها، الإعلامي معاذ العمري، وأعلنت حملها بطريقة رومانسية، حيث كتبت الفنانة الشهيرة: “‏أحببتُ رجل هو صديقي و حبيبي وقطعه من قلبي هو نعمة سأظل اشكر الله عليها”.

وأضافت ديانا كرزون: “إني استودعتك زوجي و عُمره و عافيته فيارب أحفظه لي فإنه لي حبيب ودُنيا وما ملك وها نحن ننتظر طفلنا الأول قطعه من قلبنا سنحرص عليك جيداً سنبقى معك دائمآ و ان وقعت سنساندك على اكتافنا سنحميك من بؤ س هذا العالم فأنت حبيبنا وطفلنا و الاقرب لنا”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *