سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

أحدث ظهور لابنة روبي مع والدها المخرج.. أصبحت نسخة من والدتها.. صور

نشر المخرج المصري سامح عبدالعزيز، مجموعة صور جمعته بابنته “طيبة” من طليقتها الفنانة روبي، وذلك أثناء اصطحابه لها في لوكشين التصوير.

المخرج المصري أرفق الصور، التي نشرها على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”، بتعليق قال فيه:” توتى”، وهو اسم دلع ابنته.

عدد كبير من متابعي سامح عبدالعزيز تغزلوا في جمال ابنته، مؤكدين أنها أصبحت نسخة طبق الأصل من والدتها روبي.

يذكر أن روبي قد تزوجت من قبل من المخرج سامح عبدالعزيز، وكانت زيجتهما ســــرية في البداية، حيث أنها كانت الزوجة الثانية له، ولم يكن يريد أن تعرف زوجته الأولى بالأمر.

إلا أنهما لم يستطيعا إخــ ــفاء زواجهما كثيرا، وهو ما أدى إلى انفصال سامح عبدالعزيز عن زوجته الأولى، قبل ان ينفــ ـصل عن روبي أيضا، بعد زيجة قصيرة أثمرت عن ابنتهما “طيبة”.

وارتبط سامح عبدالعزيز مؤخرا بالفنانة نانسي صلاح جمة برنامج “snL” بالعربي، حيث  الأخيرة خطوبتهما، كاشفة أنها ارتدت دبلة الخطوبة يوم 18 ديسمبر الماضي، وأنها ستعلن تفاصيل الزواج في وقتها، غير أنهما انفصلا بعد ذلك بشهور قليلة.

وترددت أنباء مؤخرا عن وجود علاقة حب تربط الفنانة روبي بالمنتج وليد منصور، حيث ظهرت مجموعة صور ولقطات رومانسية جمعتهما، وكان من بينها مقطع فيديو وهي تقوم باحتضـ ـــانه ومنحه قبلة على خده أثناء رقصهما معا، في حفل تم تنظيمه للاحتفال بنجاح ألبومها الجديد، الذي أنتجه لها، إلا أن المنتج خرج عن صمته لينفي هذه الأنباء، مؤكدا أنه يعتبر روبي مثل شقيقته.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *