سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

الحكم على أحمد سعد بدفع نصف مليون جنيه لسمية الخشاب.. تعرف على التفاصيل

قضـ ـت محكمة الأسرة في سيدي جابر بالإسكندرية بإلــ ـزام الفنان المصري أحمد سعد، بسداد نصف مليون جنيه كمؤخـــر صداق لطــ ــليقته الفنانة سمية الخشاب.

وجاء هذا الحكم في الدعوى المقــــامة من سمية الخشاب ضد أحمد سعد، كما تم إلــ ــزام الفنان بالمصاريف وأتعاب المحاماه.

وكانت محكمة أسرة سيدى جابر في الإسكندرية، قد قضـ ـــت بالحكم فى الدعوى المقامة من الفنانة سمية الخشاب ضـ ــد طلــ ــيقها أحمد سعد، لحصولها على نفـ ــقة المتـ ــعة والعـ ــدة خلال فترة زواجها.

وألـ ـــزمت المحكمة أحمد سعد بدفع مبلغ 30 ألف جنيه عن مدة 3 شهور ومبلغ 10 آلاف عن كل شهر خلال 24 شهرا، ليكون الإجمالى 270 ألف جنيه.

وكانت سمية الخشاب، قد قالت في تصريحات صحفية سابقة، إنه لا تصــ ــالح مع أحمد سعد، في القضــــايا المرفوعة بينهما على خلـ ـــفية طـ ـــلاقهما بعد زواج دام 18 شهرا، مؤكدة أنها متمـــ ـسكة بنيل حقــ ــوقها من سعد قائلة: “دى أبسط حقــ ــوقي”.

وكانت سمية قد تقدمت بدعوى قضـــائية ضـ ـــد طلــ ــيقها أحمد سعد بمحكمة الأسرة بالإسكندرية، تطالب فيها بالنفـــقة ومشتقاتها المالية خلال فترة زواجها من الفنان أحمد سعد وتضـ ــــررها ماديًا ونفسيًا، وقدمت لهيئة المحكمة أوراق وتقارير طبية تفيد بقيامه بضـ ـــربها وتعــ ــنيفها، وإجرائها عملية جـــ ــراحية نتيجة ضـــ ـــربه لها بعــ ــنف.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *