سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار رياضة

بعد فقدان شعرها.. أحدث ظهور لبطلة مسلسل اتصل بمدير أعمالي

شاركت بطلة المسلسل التركي الشهير “اتصل بمدير أعمالي” الممثلة التركية جانان ارغودار أحدث صورها عبر حسابها بعد فقدان شعرها بسبب السرطان.

ونشرت جانان ارغودار عبر حسابها الرسمي بموقع وتطبيق “انستجرام” صور لها برفقة زوجها وعائلتها خلال إحدى السهرات التي جمعتهم.

وظهرت جانانارغودار وهي بخـــ سا رة كاملة لشعرها بشكل واضح، وفضلت الممثلة ارتداء “التوربون” أوقطعة من غطاء الرأس القصرية لتغطية رأسها بعد أن كانت سابقاً قد تخلصت من شعرها الطويل بتسريحة الشعر القصير.

يذكر أن إ صا بة جانان دفعتها إلى الا نــ فصال عن كاست مسلسل “اتصل بمدير أعمالي” بغاية الخضوع إلى عــ مـ لية جــ ر ا حية وقد شاركت الخبر بعد تداوله عبر حسابها في انستجرام بمنشور جاء فيه “أصدقائي الأعزاء والمتابعين والمعجبين الذين لديهم فضول عني.. كانت في نيتي أن أعلن إليكم الخبر في الحلقة الأخيرة من مسلسل اتصل بمدير أعمالي ، لكن الأخبار وصلت إليك قبل ذلك. نعم ، الأخبار عن صحتي صحيحة منذ حوالي الشهر ونصف تم تشخيص إصابتي بسرطان الثـــ د ي.. وهذه هي الصورة التي أرسلتها إلى الفريق بعد أن علمت بالإ صا بة وأنا أرسل لكم نفس الشيء لأنها كانت إحدى اللحظات التي كنت أشعر فيها بالإيجابية

وأضافت” “ستكون هذه عمــ لـ ية صــ عبة لكني أحافظ على معنوياتي عالية… لا داعي للقلق سأكون بخير وسأعمل حتى آخر لحظة يمكنني العمل فيها إلى الحد الذي يسمح به علاجي.. أود أن أشكر عائلتي العزيزة وزملائي الأعزاء في الفريق لأنهم جعلوني أشعر أنهم دائمًا ورائي ويدعونني مهما كان القرارالذي أتخذه.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Canan Erguder (@cananerguder1)

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *