سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

ياسمين صبري بإطلالة صيفية أنيقة في أحدث ظهور. صور

خضعت الفنانة الشابة ياسمين صبري لجلسة تصوير جديد من من أمام البحر، في ثالث أيام عيد الأضحي المبارك.

ونشرت ياسمين الصور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” ونالت الصور إعجاب متابعيها وانهالت عليها التعليقات وجاءت أبرزها «جورجينا فرع العرب»، «أجمل فنانة»، «جميلة»، «جورجينا الغلابة».

وظهرت ياسمين بإطلالة أنيقة حيث إعتمدت لوك كاجوال بملابس بيضاء اللون وقبعة تناسقت مع إطلالتها الصيفية.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

وكانت الفنانة المصرسة شاركت  جمهورها بصورة تجمعها بزوجها، رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، من عطلتها التي تقضيها مع زوجها رجل الاعمال المصري وذلك عبر حساباتها الشخصية على مواقع السوشل ميديا حيث ظهرت بإطلالة صيفية ساحرة.

ظهرت ياسمين من داخل اليخت مرتدية فستانا أنيقا وتركت شعرها منسدلا على كتفيها بشكل ناعم. واعتمدت على المكياج الناعم والإكسسوارات البسيطة. حازت الصورة على إعجاب العديد من المتابعين وانهالت عليها التعليقات.

قصة تقليد ياسمين صبري لجورجينا صديقة رونالدو

كانت الفنانة ياسمين صبري، قد ظهرت في عدة صور مثل عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا، صديقة لاعب الكرة الشهير كريستيانو رونالدو نجم نادي يوفنتوس الإيطالي، مما دفع رواد السوشيال ميديا إلى تشبيهها بجورجينا بسبب الإطلالات المشابهة.

وأصبح الثنائي حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فتارة تتصدر ياسمين صبري بـ«لوك» يشبه جورجينا، وتارة أخرى تتصدر جورجينا بنفس لوك ياسمين صبري.

وبسبب تعدد ظهور الفنانة ياسمين صبري، بطريقة تتشابه مع عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا، تفاعل الجمهور معها، وأطلقوا عليها لقب «جورجينا الغلابة».

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *