سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

تأييد الحكم بحـــبس سارة الطباخ بتهـــــمة تبـــديد أموال محمد الشرنوبي

أيدت محكمة جنح الشيخ زايد، الحكم الصادر ض ــد المنتجة سارة الطباخ غيابيًا، بالحبــ ــس 3 سنوات، بتهـ ــمة تبــ ــديد أموال الفنان محمد الشرنوبي، وخــ ــيانة الأمانة.

وكانت محكمة جنح الشيخ زايد قد قضت في شهر يناير الماضي بمعــ ـاقبة سارة الطباخ بالحبس 3 سنوات، وكان الحكم غيابيا، بتهـ ــمة تبــ ـديد أموال الفنان محمد الشرنوبي،بموجب توكيل رسمي، مع إلــ ــزامها بتعــ ــويض مالي والمصاريف.

وعارضت سارة الطباخ الحكم لعد م علمها به، وبعد أن استمعت المحكمة لأقوالها أمرت بتأييد حكم الحبــ ـس وإلــ ـزامها بتعــ ـويض مالي والمصاريف.

وكان محمد الشرنوبي قد نشر نص الحكم الذي صدر في شهر يناير الماضي، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، مؤكدا أنه بهذا الحكم قد ظهر الحق.

وأضاف: “تم صدور حكم فى الجنحة رقم 1626 لسنة 2020 جنح الشيخ زايد بحبس الممثله القانونية لشركة ادارة اعمالي السابقه سنتين لتبديد المبالغ المالية التي في ذمتها بموجب التوكيل الرسمي و خيانة الامانة. اظن الصوره وضحت”.

وتابع: “انا كنت ساكت ومكانش نفسي الامور توصل لكده وكنت مقرر اني مش هتكلم تاني في الاعلام بس لقيت اصرار من الطرف الاخر انه يقحم الاعلام و يشوه صورتي قدام الناس. بس لو في حد واخد حق حد فا القانون والمحكمة قالت كلمتها”.

وأكمل: “الشركه كان صادر ليها توكيل بموجب العقد اللي بيننا لادارة اعمالي و بالتالي كانت بتتعاقد و تستلم كل مستحقاتي اللي هو الطبيعي انها تستلم و تاخد نسبتها و توردلي الباقي و ده مكانش بيحصل”.

واستطرد: “الممثلة القانونيه للشركة خانت الامانة و بددت كل اموالي اللي في زمتها واخر صلح سلمت الشركة توكيل على اساس اننا هنفتح صفحة جديدة وتعهدت انها هتسددلي كل فلوسي اللي في زمتها و ده مثبت في محضر الصلح في غرفة صناعة السينما و بالفعل نفذت المسلسل و برضه مخدتش فلوسي”.

واختتم كلامه، بقوله: “لكل شركات الانتاج برجاء عدم التعامل مع اي جهه او شخص غير من خلالي شخصيا و عدم الالتفات لاي تحذير او انذارات تصدر من الشركة لان ببساطة الهدف الوحيد هو تعطيل شغلي و تشويه صورتي و الحصول على مبالغ مادية بدون وجه حق”.

وفي أول تعليق لسارة الطباخ، كتبت، على حسابها الخاص على موقع “الفيس بوك”: “بالمستندات.. الحكم غيابي ومن حقي استلام المبالغ وسأقاضي الفنان بتهمة التشهير”.

ونشرت بيانا رسميا، أكدت فيه أنها ستقاضي محمد الشرنوبي بتهمة التشهير بها، حيث قالت: “أكدت آية سعد محامية المنتجة سارة الطباخ أنها سوف تحرك دعوى قضائية ضد الفنان محمد الشرنوبي غدا بتهمة التشهير بالمنتجة، وردا على الخبر المنشور بحبس المنتجة سارة الطباخ سنتين لتبديد مبالغ مالية للمطرب محمد الشرنوبي، فإننا نوضح أن هذا الحكم غيابي وأن المنتجة قامت بعمل معارضة في الحكم وتحدد لها جلسة ٧\٢\٢٠٢١”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *