سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

صورة نادرة من حفل زفاف سمير غانم ودلال عبدالعزيز

بعد وفاة الفنان الكبير سمير غانم ومرور زوجته الفنانة دلال عبدالعزيز بأزمـــة صحية شــ ـديدة إثر إصــ ــابتها بفيروس “كورونا” المستجد، تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة نادرة من حفل زفافهما.

دلال عبدالعزيز ظهرت في الصورة وهي مرتدية فستان زفاف بسيط، وجمعت شعرها لأعلى وتزينت بمكياج كثيف، بينما ارتدى سمير غانم بذلة سوداء ونظارة طبية.

وكان سمير غانم قد تعرف على دلال عبد العزيز في مسرحية «أهلًا يا دكتور» عام 1981، ونشأت بينهما قصة حب كبيرة، ذكرت الصحافة أن الفنانة الشابة دلال عبد العزيز ما هي إلا مغامرة جديدة في حياة «غانم» المعروف بمغامراته العاطفية مع الشابات، وأن «دلال» منجذبة لهذا الفنان الكبير الذي تعمل معه لأول مرة في حياتها، كذّب «غانم» جميع الشائعات عندما تزوج بالفعل من دلال عبد العزيز عام 1984.

قال سمير غانم في إحدى اللقاءات التليفزيونية إنه كان يقنع «دلال» بعد م الزواج منه لفرق العمر بينهما، ولكنها كانت تـــ طــــ ا رده وأصرّت على الزواج منه، حتى تزوجا بالفعل، وأنجبا طفلتين هما «دنيا» و«أمل»، المعروفة باسم «إيمي».

وقد انتهت زيجتهما برحــ ــيل الفنان سمر غانم، حيث توفي الخميس 20 مايو، عن عمر ناهز 84 عاما، داخل أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة، متأثرا بإصـ ــابته بفيروس كورونا، بالإضافة لإصـ ــابته بفـ ــشــ ـل كلوي.

يذكر أن فيروس كورونا قد تسبب في تـ ـدهــ ـور الحالة الصحية للفنان سمير غانم، ما أصـ ـاب جزءًا كبيرًا من الرئة، وعـ ـاني من ضيـ ـق شـــ ـديد في التنفس، بجانب أنه بدأ في جلسات الغسيل الكلوي.

وكان الفنان سمير غانم قد عـ ـاني منذ فترة كبيرة بمشـ ـاكل في الكلي وزيادة نسبة الكرتيتن في الدم مما تسبب في أزمة كلوية حادة تسببت في غسيل كلوي اضافة إلى اصابته بفيروس كورونا.

وخلال اللحظات الأخيرة حاول الأطباء معالجة الفنان سمير غانم إلا أنه رحل إلى مثواة الأخير، حيث تم اجراء أمس مسحة كورونا وثبت ايجابيتها.

وكان غانم قد دخل أحد مستشفيات القاهرة لتلقي العلاج، برفقة زوجته الفنانة دلال عبد العزيز، بعد إصــ ــابتهما بفيروس كوررنا المستجد، حيث تم وضعهما على أجهزة التنفس الاصطناعي من أجل السيطرة على نسبة الأكسجين.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *