سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

رولا سعد تحتفل بزفافها وتخـــطف الأنظار بفستاني زفاف.. شاهد صور عريسها

احتفلت الفنانة اللبنانية رولا سعد بزفافها على خطيبها المهندس يحيى خضر، بشكل مفاجئ، وقد اقتــ ـصر الحفل على حضور الأهل والأصدقاء المقربين، وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا.

رولا سعد خطــ ـفت الأنظار بفستاني زفاف خلال الحفل من تصميم المصممة اللبنانية ميراي داغر، وأحيا الحفل فرقة المجد البعلبكية التي تقدم لوحات من التراث اللبناني.

الفنانة اللبنانية شاركت جمهورها بمجموعة صور من الحفل، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وكتبت بيان قالت فيه: “جمهور رولا الحبيب.. الفنانة رولا حبت انها تشارككم فرحتها باجمل يوم بعـ ــمرها، وتخبركم انه تم يوم امس زفافها من حبيبها وشريك حياتها المهندس يحيى خضر”.

وأضافت: “واقتــ ــصر العرس على الاهل والاصدقاء المقــ ـربون بسبب كورونا والاوضـ ــاع التي يعيشها البلد، واحيا الحفلة فرقة المجد للزفة البعلبكية للفنون والتراث االلبناني، وايضاً اغنية خاصة بشريك عمــ ـرها يحيى ، كلمات والحان وتوزيع طوني سابا ، غنتها بهذه المناسبة تم كتابتها وتلـــحينها قبل يومين من الزفاف”.

وكشفت تفاصيل إطلالتها، بقولها: “وتم اختيارها لفستان الزفاف من المصممة اللبنانية ميراي داغر، واهتم بإطلالتها كل من المصفف الشعر ايلي ابوزيد ، والميكيب ارتسيت الصديقة سارة حسن ، والفنانة رولا حبت تشارك الحضور باغاني النجوم اللي بتحبها بحضور دي جي روي ، زينة الحفلك من عندBilan، والاضاءة بالحفلة كانت جدا مميزة ولعبت دور مهم بالاطلالة وانعكست على الحضور feghali sound & light والتصوير ، والتقطت صور الحفل بعدسة المصور zobian saad & Sebastien el ghoussein CRE.ART ، وقام ففي تزين المكان بيلان ،وفضّلت ان يكون العشا عالطريقة اللبنانية ( Saint bernard ) ، عرس لبناني بكل تفاصيله”.

وكانت الفنانة اللبنانية رولا سعد قد فاجأت جمهورها في شهر يناير الماضي بإعلان خطوبتها على رجل من خارج الوسط الفني يدعى “يحيى”، كاشفة أن الخطوبة تمت بين الكريسماس ورأس السنة.

رولا سعد كشفت عن هوية عريسها، خلال لقائها في برنامج “et بالعربي”، حيث قالت: “يحيى اسم خطيبي واتخطبنا بين الكريسماس ورأس السنة وكانت مفاجأة ما متوقعة”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

وأضافت: “وكان في بس أصحابي واختي واولاد أخوتي، وهو مهندس يعيش في أمريكا ولكن ولد في سوريا، وأصله فلسطيني، وبنحب بعضنا.. لما بتتعرف على الحب الحقيقي بتحس أنك ما حبيت في حياتك قبل كدا”.

انتشرت صورة على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل جمعت الفنانة اللبنانية رولا سعد وعريسها “يحيى”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *