سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار حكاوي السوشيال

حسين فهمي يكشــف عدد زيجاته و سبب تعــ ـددها

كشف الفنان حسين فهمي، العديد من الأسرار الشخصية، وسر تعــدد زيجاــته وتفاصيل عن والديه وشقيقه الذي رحل في سن مبكرة.

وقال خلال إحدى حوار تلفزيوني له مع برنامج “من الدوبلكس”، أن اسمه محمد حسين محمود فهمي، وأن أصحابه يــدلعوه بـ”بيبسي”، قائلا: “عشان زمان نــزلت الإزازة وكانت طويلة وكنت ابتديت أبقا طويل فسمــوني كبيرة ولذيذة”، لافتا إلى أن والده درس علوم سياسية في باريس وبعد ذلك عمل سكرتيرا لمجلس الشيوخ، أما والدته فدرست الآداب في جامعة السوربون وكانت سيدة مجتمع.

وأضاف أنه درس في كلية الحقوق لأن والده أراد ذلك، فضلا عن أن جده لأمه كان يعمل مستشارا وكثير من عائلة والدته يعملون في مجال القضـــاء، لكنه لم يكن يحب دراسة الحقــوق، فتــركها بعد عامين وانتقل لمعهد السينما ودرس إخراج.

وكشف أن أول زيجاته كانت في عمر 24 عاما، ورزق خلالها بابنه الأكبر محمود، الذي ولد في الولايات المتحدة الأمريكية بعد عام من الزواج، أي أنه كان وقتها في سن الـ 25، مشيرا إلى أنه تزوج 7 مرات وأثمرت زيجاته كلها عن 3 أبناء هم “محمود ونائلة ومنة الله”، قائلا: ‘الجواز جميل بس لازم الناس تبــذل مجهود عشان تنجحه.

وكشف عن حرصه على ارتداء “تيتينة” ووضعـــها في سلسلة يضعــها برقبته منذ 40 عاما بسبب “افتقاده الحنان” وتابع: “كل ما أبقى مفتقــد حنان يستخــدمها”.

وحول ملاحظة الناس لوضعه إياها قال: “بتبان طبعا بس خاصة في الصيف مع ارتداء المايوه..وبــلاحظ الناس اللي بتقعـــد تبص عليها بس اتعــودت إني أتجــاهل ذلك”.

وتحدث حسين فهمي خلال البرنامج عن والديه اللذين توفيا وتأثر كثيرا برحيلهما خاصة أن رحيل والدته أعقـــب وفاة والده بسبب مرضه لفترة وعلاجه بأحد المستشفيات، كاشفًا أن شقيقه الأكبر حسن توفـــى بسبب تدخــين السجائر التي كان يدخنــها بشــراهة.

وتزوج حسين فهمي من الأولى من نائلة محمود وأنجب منها “محمود ونيرة”، وكانت الزيجة الثانية من النجمة ميرفت أمين، وانفصلا، فيما تزوج للمرة الثالثة من ابنة أحد السفراء السابقين وتُدعى “نينا” ولم يستمر معها طويلًا.

 

كما تزوج للمرة الرابعة من هالة فتحي، كما أعلن عن زواجه للمرة الخامسة من الفنانة لقاء سويدان، بعدما ارتبطا عاطفيًا في مسرحية “أهلًا يا بكوات”، وتعتبر الزوجة السادسة هي رنا القصيبي وظلّ زواجهما 3 أعوام وانتهى بالخلع، كما تزوج للمرة السابعة من سيدة من خارج السوط الفني.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *