سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

إيمان العاصي تحيي ذكــرى الأربعين لوفــ ـاة والدها بكلمات مبـ ـكية

أحيت الفنانة المصرية إيمان العاصى ذكرى الأربعين لوفـ ــاة والدها، والذي وافــ ـته المنية عصر يوم الأربعاء 16 يونيو، بعد صـــ ـراع مع المــ ــرض.

إيمان العاصي نشرت صورة لوالدها الراحــ ـل، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وعلقت قائلة: “أربعين يوم يا بابا اربعين يوم ياروح قلبي وحــ ــشتني قوي يا حبيبي”.

الفنانة المصرية أضافت: ” ٤٠يوم تقال قــ ـوي يارب ياحبيبي رو حك تبقي مرتــــاحه ومبسوطه بحبك يا بابا ربنا يسعدك يا حبيبي يا رب”.

وكان والد الفنانة إيمان العاصي، قد رحـ ـل عن عالمنا في عصر الأربعاء 16 يونيو، بعد صــ ـراع مع المــ ـرض، وسارع الكثيرون من الفنانين لتقديم العزاء للفنانة وأسرتها عبر موقع التواصل الاجتماعي

ونشرت الفنانة المصرية، صورة بصحبة والدها عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلقت قائلة: “مع السلامة يا نور عيني مع السلامة ياروح قلبي هتوحشني يا بابا ادعوا لحبيبي”.

وقام عدد من نجوم الفن بالدعاء لوالدها من خلال التعليقات ومنهم حمادة هلال وميريهان حسين وشيكو وأوس أوس ولطيفة ونادر حمدي ومريم الخشت وأسما شريف منير وإيمي طلعت زكريا.

وكانت الفنانة قد طلبت من متابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع «فيسبوك»، الدعاء لوالدها قبل أيام من وفــ ـاته، من خلال منشور اكتفت خلاله بتدوين كلمة «بابا».

وعلى الرغم من حرص الفنانة على نشر العديد من صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاعلها الدائم، إلا أنها كانت قليلة الظهور مع والدها بشكل كبير ملحوظ.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *