سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار رياضة

زرع قرونا برأسه وقسم لسانه.. مغني راب برازيلي ينــ زع جلده ليحصل على ابتسامة شيطانية – صور

العلم الحديث تقدم بشكل كبير جدا في اكتشافاته في السنوات الأخيرة، وعـــ مليات التجميل أصبحت تشكل خـــ طرا على الإنسان بشكل لا يوصف، لأن استخدامها أصبح خـــ ا طئ وبمثل تهـــ ديدا حقيقيا لشكل وصحة الإنسان

أجرى مغنى راب تعديلا، قد يكون الأكثر ر عــ با فى العالم، فى شكل وجهه ليظهر بمقلة سوداء مصبوغة تماما ولسانا منقسما، وحفر ابتسامة على وجهه عن طريق نــ زع جزء من جلد وجهه ليعطى لنفسه “ابتسامة شيطانية”.

وسابقا أجرى ريناتو دى سانتا، غرسات تحت جلده لمنحه قرونًا، ووشم الرقم “666” محفورًا فى رأسه، حيث قام الرجل البالغ من العمر 41 عامًا من ساو باولو، البرازيل، يقشط أجزاء من لحــ مه بين زوايا فمه وأذنيه، لتصبح لديه ابتسامه، أطلق عليها اسم “غلاسكو”.

وقال دي سانتا: “خدشتى الجديدة مستوحاة من أسطورة كوتشيساكي-أونا اليابانية – المرأة ذات الفم المقطوع في الفولكلور الياباني ، kuchisake-onna هي روح شــ ر يرة يتم قــ طع فمها من الأذن إلى الأذن، ويقال إنها تسأل ضـــ حا ياها عما إذا كانوا يعتقدون أنها جميلة – وتــ قــ تلهم إذا قالوا لا، وقــ طعهم ليكونوا مثلها إذا قالوا نعم.

ولا يُقصد بمظهر دي سانتا أن يكون مــ خــ يفًا – في الواقع، كما يقول يعتبره مثيرًا، قال: “بعض النساء يعجبن بالتغيرات التي أجريتها، لكن هناك أيضًا نساء لديهن نوع من النــ فور”.

وأوضح أن رد فعل الناس في كثير من الأحيان يعتمد على العمر “الأطفال يحبون ذلك كثيرًا ويرونني كبطل خــ ارق، يسألون كيف تم صنع القرون، وكذلك عيني، ويُظهر كبار السن مقاومة أكبر في قبول التغييرات التي أجريتها لأنهم من زمن آخر معتادون على عادات أخرى”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *