سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار حكاوي السوشيال

ليلى شعير تكشف سبب اعتـــ ــذارها عن المشاركة في فيلم “عمارة يعقــوبيان” وغضــ ــب عادل إمام منها

كشفت الفنانة ليلى شعير، تفاصـــ ــيل اعتــــذارها للفنان الكبير عادل إمام، عن المشاركة في فيلم “عمارة يعقوبيان”، وإسناد الدور للفنانة يسرا.

وقالت ليلى شعير، خلال لقائها في برنامج تلفزيوني، إن مـ ــرض زوجها وكذلك والدتـ ــها في وقت واحد، دفعها للاعتذار للفنان عادل إمام، مما أدى لاستيـــ ــائه وقتها منها، مؤكدة أنها  نـــدمت عليه بعد عرض الفيلم.

كانت الفنانة ليلي شعير يجمعها علاقة صداقة قوية مع الفنان “جميل راتب” وأنها لم تتخــــل عنه في محنـــة مرضــ ــــه ورافقتـــ ــه في المستشفى، حيث أوصـــــاها بأن تجتهد في العمل والقراءة، وبأن تقبل بالأدوار التي تُعرض عليها، فكان عاشقا للسينما وعاشقا لفرنسا “اشتغلنا كومبارسات في أي حاجه ليها علاقة بالسينما والمسرح”.

وأوضحـــت أنه أهــــداها قبل وفاته صورة مرسومة له، كانت قد أُهـــديت له من قِبل الفنان أنطــــوني كوين “قالي لما هتـــوفي دي عشانك”، منـــوهة أن في فترة ما تـــــرددت شائعـــــات كثيرة بأنها حـــــازت على لقب ملكة جمال مصر في إحدى السنوات، إلا أنها نفـــت ذلك في أحد البرامج، وقالت أنها لم تتقدم للمسابقة ولم تحصل على اللقـــب، ولكنها سعيدة بذلك.

سافرت إلى فرنسا للعمل في بيوت الأزياء واستمرت في العمل هناك لمدة 15 عامًا، وكانت والدتها الفرنسية تقيم هناك، ثم أرسل لها حسام الدين مصطفى تلغـــ ـــراف يطلب منها المشاركة في فيلم “السمان والخريف” فعادت للقاهرة مرة أخرى وشاركت في الفيلم أمام محمود مرسي ونادية لطفي.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *