سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

أحمد داوود يحتفل بعيد ميلاد زوجته علا رشدي مبكرا.. ويمنــــحها هدية مميزة.. فيديو

احتفل الفنان المصري أحمد داوود بعيد ميلاد زوجته الفنانة علا رشدي مبكرا، حيث أنها من مواليد يوم 19 أغسطس.

أحمد داوود منـــح زوجته هدية مميزة، عبارة عن دراجة بخارية “سكوتر”، ونشرت علا رشدي مقطع فيديو وهي تقوم بقيادة الدراجة البخارية.

علا رشدي أرفقت المقطع، الذي نشرته على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، بتعليق قالت فيه: ” وسع وسع، طبعا الحمدلله أن الطريق فاضي أصلا”.

ووجهت الفنانة الشكر لزوجها أحمد داوود، بقولها: “هدية عيد ميلادي المبكرة، شكرا يا (بنتوتي) أحمد داود، هكذا نفعلها”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ola Roshdy (@ola.roshdy)

وكان أحمد داوود قد احتفل في شهر إبريل الماضي بعيد زواجه الحادي عشر من زوجته الفنانة علا رشدى، ونشر صورة تجمعهما بصحبة أبنائهما عبر حسابه بموقع “إنستجرام”، مصحوبة بتعليق: “عيد زواج سعيد سنتوتى.. كل سنة وإحنا مستحملين بعض ومع بعض طول العمر إن شاء الله”، وهى الصورة التي لاقت تفاعلا كبيرا من متابعيه وجمهوره.

ومن جانبها احتفلت علا رشدى بعيد زواجهما بطريقتها الخاصة، حيث قارنت بين صورة من حفل زفافهما وصورة كوميدية تجمعهما بالوقت الحالى، وعلقت عليها عبر حسابها بموقع “إنستجرام”، قائلة “التوقعات مقابل الواقع.. زى النهاردة كان يوم فرحنا ومن ساعتها عينك ما تشوف إلا النور.. يا رب العمر كله حبيبي بنتوتى”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ola Roshdy (@ola.roshdy)

وكانت الفنانة علا رشدي حكت كواليس لقائها الأول وتعرفها بزوجها الفنان أحمد داوود، مشيرة إلى أنها ذهبت لمركز الإبداع الفني لدراسة التمثيل والرقص والغناء «كنت رايحة أدرس وأتبسط وأتعلم تمثيل ومكنتش أعرف حد من هناك»، مضيفة «كان فيه عرض رقص وكان خطـ ـير ورقص راب وصلصا وأنا رقصـ ـت معاه في الصلصة وكنت بشوفه زيه زي أي حد وهو كان شكله وسـ ـيم وما زال وكان بييجي ويروح وكان ريحته حلوة جدا وده كان السبب الأساسي وهو دونًا عن البشر كان ريحته بتفضل حلوة بعد 5 ساعات».

وقالت علا رشدي خلال لقائها هي وزوجها وأبنائها مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج «صاحبة السعادة» المذاع عبر فضائية «dmc» إنها وزوجها واجها صعـ ـو بات كثيرة «طبعا كان فيه صعـ ـوبات مادية وكأي زوجة وزوجة بيتعودوا على بعض في الأول ودي مش سهلة خالص واللي بيقولوا الجواز شهر عسل مش صحيح».

وتابعت: «تعبنا جدا عشان نفهم بعض مع اننا كنا بنحب بعض ومتجوزين واحنا عن اقتناع ببعض بس التفاهم بين البني آدمين صعـ ـب جدا ولحد دلوقتي فيه مشا كل ولسه بنكتشف بعض».

وأوضحت أنها حملت بعد زواجها بشهرين فقط وأن زوجها الفنان أحمد داوود كان متحمسًا للحمل وإنجاب الأطفال وأن التحمس انقـ ـلب لخـ ـوف «بقا يبـ ـعد وأنا اللي شيـ ـلت غـ ـصب عني ودي حاجة حصلت من 10 سنين وغصـ ـب عنه هو مكـ ـنش متخيل إن الخلـ ـفة دي مسؤولية».

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *