سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

هنادي مهنا تبهر الجمهور برشـــاقتها في أحدث ظهور لها.. ووالدها يكشف كيفية خـــسارتها لوزنها.. صور

أبهرت الفنانة المصرية هنادي مهنا جمهورها برشاقتها الكبيرة، في مجموعة صور حديثة لها نشرتها على حسابها الخاص على موقع انستجرام”.

هنادي مهنا ظهرت في الصور بعدما خســ ــرت الكثير من وزنها، بشكل دفع عدد كبير من جمهورها للتساؤل عن كيفية خســ ـارتها لوزنها.

الموسيقار هاني مهنا، والد هنادي، نفى أن تكون ابنته قد تعــ ـرضت لأي مـ ـــرض تسبب في خســ ـارتها لوزنها، كما نفى خضـ ــوعها لأي عمليات لتكميم المعدة، كاشفا أنها خـــضــعت لنظام غذائي قـــ ـاسي لمدة 4 شهور.

وكان الفنان المصري الشاب أحمد خالد صالح  قد فاجأ زوجته الفنانة هنادي مهنا مؤخرا بحفل عيد ميلاد مميز أعده لها.

وشهد الحفل حضور عدد من أصدقائهما المقربين، ومن بينهم محمد الشرنوبي، ومحمد جمعة، وبسنت صيام، وغيرهم.

ورصد مقطع فيديو لحظة دخول هنادي إلى المنزل لتفاجأ باشتــ ــعال الأضواء وغناء الجميع لها، فشعرت بالصـ ــدمة للحظات، قبل أن تنـــدمج في الحفل.

وكانت الفنانة المصرية هنادي مهنا قد خضــ ـعت لجلسة تصوير مؤخرا، ظهرت فيها بمـــ ـلامح مخــ ــتلفة تماما.

هنادي مهنا ظهرت في الصور، التي نشرتها على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، بعدما خســ ــرت الكثير من وزنها، كما وضعت مكياجا كثـ ــيفا على وجهها غير ملامـ ــحها تماما.

الفنانة الشابة أطلت في الصور بفستان سماوي أنيق، وتركت شعرها منسدلا في تسريحة بسيطة، وقد أكد عدد كبير من متابعيها أنهم لم يتعرفوا عليها في البداية.

وكانت هنادي مهنا وزوجها أحمد خالد صالح قد قدما مؤخرا المسلسل الإذاعي الأول لهما بعد الزواج “رحلتي من الشك إلى بلطـ ـيم”، الذي أذيع عبر محطة راديو إنرجي 1.92 ، في شهر رمضان الماضي.

يذكر أن هنادي وزوجها أحمد خالد صالح قد مرا بأزمة صحية نتيجة إصـ ـابتـ ـهما وأفراد أسرتهما بفيروس كورونا، حيث توفيت والدة النجم الشاب أحمد خالد صالح في بداية شهر إبريل 2021.

توفـ ـــت الدكتورة هالة زين، زوجة الفنان الراحـ ـــل خالد صالح، ووالدة الفنان الشاب أحمد خال صالح، وحماة الفنانة هنادي مهنا، وذلك متأثرة بإصــ ــابتها بفيروس كورونا المستجد.

ونعاها نجلها الفنان أحمد خالد صالح، بقوله: “رحـ ـــلت عني من كنت أكرم من أجلها، ادعوا لها بالثــ ـبات عند السؤال والرحــ ـمة والمغـــ ـفرة وجنة الفردوس وشـــ ـفاعة الحبيب المصطفى، صلى الله عليه وسلم”.

الفنان المصري أضاف: “وادعوا لنا بالصــ ــبر والثــ ــبات والسلوان، صلاة الجـ ــــنازة بمسجد عمرو بن العاص عقب صلاة الظهر، إنا لله وإنا إليه راجـ ـــعون”.

كما نعت هنادي مهنا حماتها، بقولها: “توفـ ــت إلى رحـ ــمة الله حماتي الدكتورة هالة زين، ادعوا لها بالثبــ ــات عند السؤال والرحــ ـمة والمغــ ــفرة وجنة الفردوس وشفــ ــاعة الحبيب المصطفى صل الله عليه وسلم”.

وأكملت: “وادعوا لنا بالصــ ـبر والثبـ ــات والسلوان، صلاة الجــ ــنازة بمسجد عمرو بن العاص عقب صلاة الظهر، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *