سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار حكاوي السوشيال

تعرف على فــــارق الســن بين إلهام الفضالة وشهاب جوهر

أعلن الممثلين الكويتيين شهاب جوهر، وإلهام الفضالة، خبر زواجـــهما عبر صفحـــاتهما على مواقع التواصــل الاجتمـــاعي.

نشرت إلهام الفضالة، صورة لهما عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، من مسلسلهما “أمينة حاف” وكتبت: “الحمد لله الذي تتم بنعمته الصــالحات، تم عقد قـــراني على شهاب جوهر”.

وللتعرف على فـــارق العمــــر بينهما، يبلغ شهاب جوهر من العمر 44 عامـا كــونه من مواليد 30 ديسمبر 1977، وتكبره زوجته إلهام الفضالة بثلاث سنوات فهي في الـ47 من عمرها ومن مواليد 18 يونيو ، وهو متزوج من أخرى وله منها أبناء.

قالت إلهام الفضالة، في الفيديو الذي ظهرت فيه برفقة زوجها “كثرة الأقـ ـاويل والحكـ ــي، أنا من الناس اللي طول عمري ما أتكلم عن حياتي الخاصة في السوشيال ميديا، أنا امــــرأة مطلــ ـــقة، نعم انفصــ ــلت ولم أتكـــلم عن طـــ ـلاقي ولا عن الســـبب ولا عن حيـــاتي المــ ـــأساوية التي كنت أعيشـــها، جاء اليوم الذي اتخــــذت فيه القـــرار الصحـــيح حتى أحـــافظ على بنـــاتي”.

ثم ظهر شهاب جوهر وتحدث أنه وزوجته ظـــهرا للـــرد على الشــــائعات، وأكد أنهم لا يبحثان عن الشـــهرة أو النجـــومية وحكي أنه عرف من فترة أن إلهام انفصــ ــلت، وعندما تــ ـأكد من الأمر تقدم لخطبتها ثم تم عقد قرانهما في يونيو الماضي.

وتشارك إلهام الفضالة زوجها شهاب جوهر، في مسلسل يحمل اسم “من بعدي الطـــوفان” وهو عمل درامـــي اجتماعي من المقرر عرضه قريبـــًا على إحدى المنـ ــصات.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *