سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار حكاوي السوشيال

قمر اللبنانية تعلن عن حملها بدون زواج وترد على منتقديها: معنديش مشكلة أكون سنجـــل مــــازر

أثارت الفنانة اللبنانية قمر، حالة جدل واسعة بعد الإعـــلان عن حمـــلها للمــرة الثانية بــدون زواج، بعد نشرها صور لها عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، وظهرت خلالها ببـــطن منتفـــخ.

وردت قمر اللبنانية، على الانتقادات التي تعرضت لها ببيان عبر خاصية الاستوري، قالت فيه: “السوشيال ميديا سيــف ذو حـــدين، ولا مــرة قـــررت أبخـــل على محبينـــي بمعـــلومة تخصــ ــني، خاصة اللي بيدعمـــني، بس في الفتـــرة الأخيرة بيحصـــل أشياء غــــريبة، أغلـــبية العــــرب بيحــــاسبوني ويتعـــدوا على خصــــوصيتي، ويحللـــوا ويحـــرموا اللي عــــاوزينه”.

وأضافت: “من أول يوم أعلـــنت فيه حمــلي، وبتســألوا مين أبو الطـــفل، ومن مين حـــامل، للــــدرجــادي منهـــارين، لكم الحق تنتقــــدوا شغـــلي، لكن حيـــاتي خـــط أحمــــر”، متابعة: “مين أنتوا عشـــان تحــــللوا وتحــرموا، روحــوا اتعلـــموا من الغــرب التحضـ ـــر، والحفــــاظ على حقـــوق الأم والطفل، وأنا معنـــديش مشكلة أكـــون سنجـــل مــــازر، واللي هو الراجل اللي يتخـــلى عن مســــتؤوليته”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ???????????????? ???? (@singeramar)

وتابعت: “حـــابين تعــرفوا مين أبو الطفل وأنا حـامـــل من مين .. حامــــل من الـــروح القــــدس لا أحد يتــــدخل، اليوم أي مخــــلوق يوجد بالحــــياة بإرادة الله من انتم حتى تحكـــموا على روح خلقها الله أو تحــــرموا وتحـــللوا خلق الله”.

وأعادت  أزمــــة الحمــــل بدون زواج، أعادت للمتابعين أزمــــة قمر السابقة، بعدما أنجــــبت منذ سنوات طفلها “جيمـــي” دون أب، إذ انتشرت الأقــــاويل حينـــها، إن الأب رجل أعمال مصري، يمتلك قناة أغاني شهيرة، لكنه رفض الاعتــــراف بنســ ـــب الطفل.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *