سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار رياضة

خطوبة طفل طــ يور الجــ نة وليد مقداد ويعلن عن موعد ومكان الزفاف – صور وفيديو

قناة طــ يور الجــ نة من أكثر القنوات التي تعلق بها الأطفال في العقد الأخير، لما لها من أنشطة وبرامج وأغاني ترفيهية لا تزال عالقة بأذهان العديد من شباب الجيل الحالي، ولا سيما الطفل وليد مقداد مؤدي الأغاني الذي تمتع بجماهيرية كبيرة في أرجاء الوطن العربي

ويستعد وليد مقداد نجم قناة طــ يور الجــ نة، لحفل زفافه، والذي سيكون بعد انتهاء فترة الحــ جر الصحي، التي فرضها انتشار كورونا، وهو الموعد الذي يعطي فرصة لوالدته أيضاً للتــ عــ ا في واســـ تعادة قوتها من جديدة بعد ولادة طفلتهما الأخير سند.

ونشر الوليد مقداد، صورة سيلفي تجمعه بخطيبته نور غسان لأول مرة عبر حسابه على انستجرام، فحظى بالعديد من التعليقات الطيبة التي تتــغـــ ز ل بجما لهما.

واكتفى وليد مقداد بوضع قلب حب كتعليق على الصورة، ومن هنا بدأت  التعليقات التي تتمنى لهما السعادة وأخرى تتغــ ز ل بجما لهما.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by JADO (@only.jadi)

وكان الوليد مقداد نجم قناة طــ يور الجــ نة خرج بفيديو مع شقيقه المعتصم مقداد يكــ شف من خلاله تفاصيل عن خطوبته وأســ ر ا ر تخص خطيبته، منها أنها من مواليد 1999 مثله أي أن لديها عشرين عاماً، وليس كما أ شـــ  يع أنها أكبر منه عمراً، وأنها ليست ابنة عمه بل حفيدة خال والده.

كما أجاب الوليد مقداد على السؤال المطروح بقوة وهو مكان حفل خطوبتهما، هل كان في الأردن أم الكويت؟ ليجيب أن الحفل أقيم في الكويت فهو يعيش هناك وكذلك عروسه.

 

وكــ شف الوليد مقداد عن دراسة خطيبته نور، فقال إنها تدرس في الجامعة أدب عربي، داعياً الله أن يوفقها في هذا المجال الرائع.

واختتم الوليد مقدار وشقيقه المعتصم مقداد حديثهما بأن من يرغب في معرفة أي معلومة عنهما، عليه أن يسألهما بشكل مباشر

هو وليد خليل جبريل مقداد، من مواليد 1999، درس الأعمال الدولية في الكويت، وخطيبته ابنة خال والده، له خمسة أخوة بينهم غسان وإياد وجاد، جنى وطفل جديد ولدته والدته مؤخراً.

 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Amal Maher (@amal_maher21)

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Amal Maher (@amal_maher21)

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *