سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار رياضة

خطوبة طفل طــ يور الجــ نة.. وهذا موعد ومكان الزفاف – صور وفيديو

قناة طــ يور الجــ نة من أكثر القنوات التي تعلق بها الأطفال في العقد الأخير، لما لها من أنشطة وبرامج وأغاني ترفيهية لا تزال عالقة بأذهان العديد من شباب الجيل الحالي، ولا سيما الطفل وليد مقداد مؤدي الأغاني الذي تمتع بجماهيرية كبيرة في أرجاء الوطن العربي.

ويستعد وليد مقداد نجم قناة طــ يور الجــ نة، لحفل زفافه، والذي سيكون بعد انتهاء فترة الحــ جر الصحي، التي فرضها انتشار كورونا، وهو الموعد الذي يعطي فرصة لوالدته أيضاً للتــ عــ ا في واســـ تعادة قوتها من جديدة بعد ولادة طفلتهما الأخير سند.

ونشر الوليد مقداد نجم طــ يور الجــ نة، صورة سيلفي تجمعه بخطيبته نور غسان لأول مرة عبر حسابه على انستجرام، فحظى بالعديد من التعليقات الطيبة التي تتــغـــ ز ل بجما لهما.

واكتفى وليد مقداد بوضع إ يمــ و جي قلب حب كتعليق على الصورة، ومن هنا بدأت  التعليقات التي تتمنى لهما السعادة وأخرى تتغــ ز ل بجما لهما.

وكان الوليد مقداد نجم قناة طــ يور الجــ نة خرج بفيديو مع شقيقه المعتصم مقداد يكــ شف من خلاله تفاصيل عن خطوبته وأســ ر ا ر تخص خطيبته، منها أنها من مواليد 1999 مثله أي أن لديها عشرين عاماً، وليس كما أ شـــ  يع أنها أكبر منه عمراً، وأنها ليست ابنة عمه بل حفيدة خال والده.

كما أجاب الوليد مقداد على السؤال المطروح بقوة وهو مكان حفل خطوبتهما، هل كان في الأردن أم الكويت؟ ليجيب أن الحفل أقيم في الكويت فهو يعيش هناك وكذلك عروسه.

كذلك رد الوليد مقداد عن السؤال المطروح عليه بكثرة وهو ما ســـ ر ارتباطه رسمياً رغم صغر عمره، فقال أن الرسول “ص” قال: “من استطاع منكم الباء فليتزوج”، مشيراً إلى إيمانه بأن على أي شاب مقتدر مادياً ويستطيع أن يتزوج أن يقدم على هذه الخطوة.

وكشف الوليد مقداد عن دراسة خطيبته نور، فقال إنها تدرس في الجامعة أدب عربي، داعياً الله أن يوفقها في هذا المجال الرائع.

واختتم الوليد مقدار وشقيقه المعتصم مقداد حديثهما بأن من يرغب في معرفة أي معلومة عنهما، عليه أن يسألهما بشكل مباشر وعدم إ طـــ لا ق الشــ ا ئــ عـ ات.

هو وليد خليل جبريل مقداد، من مواليد 1999، درس الأعمال الدولية في الكويت، وخطيبته ابنة خال والده، له خمسة أخوة بينهم غسان وإياد وجاد، جنى وطفل جديد ولدته والدته مؤخراً.

يدخل وليد مقداد نجم قناة طــ يور الجــ نة عش الزوجية بعد انتهاء فترة الحــ جر، وتحرص عائلة المقدد على مشاركة جمهورها لتفاصيل حياتهما، مثل نشر مقاطع عدة لخطوبة الوليد مقداد التي شاهده أكثر من 15 مليون شخص، مع ظهوره في فيديو منـــ فـــ صل وهو يحكي عن قصة حبه بخطيبته ومعلومات عنها.

استطاع الوليد والمعتصم بالله مقداد أن يبرزا موهبتهما بشكل كبير، خلال ظهورهما الأول عبر قناة طــ يور الجــ نة لوالدهما خالد مقداد التي انطلقت عام 2008، من خلال تقديم محتوى مختلف تماماً عما يعرض على قنوات الأطفال.

في بداية انطلاقة قناة طــ يور الجــ نة، ارتكزت على موهبة الطفلين الوليد والمعتصم بالله المعروفين باسمي “عصومي ووليد”، من خلال تقديم برنامج طريف تحت اسم “نشرة أخبار الدار”، والذي يعتمد على تقمص الطفلان لمذيعي نشرات الأخبار ولكن مع تقديمهما محتوى خفيف يعرض أخبار المنزل.

وما عـــ زز من صيت قناة طــ يور الجــ نة وشهرة الطفلين عصومي ووليد، هو استقبالها للمواهب الواعدة مع فتح مجال التصوير داخل المنزل، ليقوما بتصوير أغانيهما الشهيرة التي أحبها الأطفال مثل بابا تليفون.

بدأت عائلة مقداد في التوسع في أعمالها بخـــ طط ذكية، فقامت بإحياء العديد من الحفلات في العالم العربي نظراً للشعبية الكبيرة التي اكتسبتها العائلة بأكملها، كما بدأوا في الاعتماد على الإعلانات في الدخل وابتكار منتجات وألعاب من شخصيات القناة إلى جانب إطلاق تطبيق على الهاتف يقدم فيديوهات تعليمية وقصص وألعاب باسم عالم طــ يور الجــ نة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *