سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الصغرى: كُنتِ ‏دعوتي المستجـــــابة عندما قال الأطباء مستحـــــــيل.. صور

احتفلت الفنانة المصرية شريهان بعيد ميلاد ابنتها الصغرى “تالية القرآن”، ونشرت مجموعة صور جمعتها بها، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”.

شريهان كشفت تفاصيل حملها وولادتها لابنتها، على الرغم من تأكيد الأطباء لها باستحــ ــــالة حدوث الحمل، حيث كتبت: “كُنتي حلم وأُمنيَة تمنتها عَلَيَّ شقيقتك لولوة وهي في سن الثامنة وحتى العشر سنوات قالت لي أريد أخت تلعب معي والعب معها، قُلت لها أتمنى، وحســــــم الأطباء الأمر بكلمة مستحــــــيل”.

وكشفت أنها دعت الله أن يرزقها بها أثناء أدائها مناسك الحج، حيث قالت: “وفي نفس العام ديسمبر 2008 ذهبت لأداء فريــــــضتي الحج وأنا في خيـــــــمتي طلبتك من ربي و قرأت سورة مريم وقُلت لربي سأسميها مريم أو تالية القرآن الكريم فأهـــــداني ربي هـــــديته لأن معه لا شيء مستحـ ـــــيل وكُنتي دعوتي المستجابة”.

وأضافت أن الأطباء أخبروها أن الحمل سيجعل مـــ ــرضها أشــــ ـــرس وطلبوا منها الاختيار بين حياتها وبين ابنتها، فاختارت ابنتها، حيث قالت: “أبلغت أطبائي فقالوا لي لا يمكن وإستحــــ ــالة، الحمل يجعل المـــ ـــرض نشط وأشـــ ــــرس في أنتشاره ومستحـ ــــيل .. ولكي الخيار في الإختيار وإختاري بين أمرين تربية ومراعاة لولوة أو إهدائها أخ او أخت.. فاخترت هدية ربي وقلت لهم هو يعلم وأنتم لا تعلمون ..الهدية لا تُرَد فما بالكم إن كانت من الرحمن الرحيم. وقال لكِ كوني فَكُنتِ ‏دعوتي المستجــ ــــابة رغم إستحـــ ـــالة كل شيئ “كل شيئ”.

واختتمت كلامها بتوجيه التهنئة لابنتها، بقولها: “كل عام وأنتِ الخير والرحـ ـــمة والشــــفاء والسلام والمستقبل والأمل في الغد يا مـــــلاكي الصغير وأمنية شقيقتك و دعوتي المستجـــ ـــابة تالية القرآن الكريم”.

وكانت الفنانة شريهان قد تزوجت سرًا من زوج صديقتها إسعاد يونس، رجل الأعمال علاء الخواجة، وظلت الزيجة سرية إلى أن أنجبت شريهان طفلتها الأولى “لؤلؤة”، فقرر الزوجان أن يعلنا أمرهما على الملأ.

وحينما وصل الأمر إلى إسعاد يونس ثــ ـارت، واتهــ ــمت شريهان بأنها خــ ــانت الأمانة، وأعـ ــلنا الحــ ــرب على بعضهما في المجلات والصحف، وظل الأمر مشــ ــتعلًا حتى أُصيـ ـــبت شريهان بالســ ــرطان في عام 2001، فكانت إسعاد أكثر من وقــ ــف بجانبها، وتشاركا الزوج.

وأنجبت شريهان ابنتين من رجل الأعمال علاء الخواجة هما: “لؤلؤة، وتالية القرآن”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *