سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

أصالة ترتدي فستان خطوبة ابنتها شام الذهبي.. والأخيرة تعلق.. شاهد

فاجأت الفنانة السورية أصالة جمهورها، بإعادة ارتداء فستان خطوبة ابنتها شام الذهبي، الذي كان من تصميم المصمم اللبناني العالمي نيكولا جبران.

أصالة ارتدت فستان خطوبة ابنتها فى حفلها الأخير، ولكن بعد إجراء عدة تعديلات عليه مثل قصة الأكمام، كما وضعت حزام حول الخصر.

وفي أول تعليق لها، نشرت شام، على خاصية “ستوري” على حسابها بموقع “إنستجرام”، صورة إلى جانب صورة لوالدتها أصالة بنفس الفستان، وعلقت قائلة: “هذا بالفعل ما نفعله.. هذا يسمي بإعادة تدوير الموضة.. ونحن فخورون بذلك”.

كما نشرت شام صورة أخرى لوالدتها بمفردها، وأكدت أن الفستان أجمل على والدتها، حيث قالت: “ولكن هى بالتأكيد ارتدته بطريقة أفضل”.

وكانت الفنانة السورية أصالة قد قررت مؤخرا التخـ ــلي عن شعرها الطويل لتختار قصة شعر قصير بـ نيو لوك صيفي مميز، فبدت بإطلالة متجددة ومشرقة للغاية.

وظهرت أصالة من خلال الفيديو التي نشرتها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وهي  تستعرض شعرها بعد أن أصبح قصيرا للغاية.

من ناحية أخرى طرحت مؤخرا الفنانة أصالة أغنيتها الجديدة “بنحبك” عبر قناتها على YouTube، تتحدث أصالة في أغنية “بنحبك” عن حبها لمصر وتستعرض الأسباب ومدى الحب الذي تكنه إلى مصر وأهلها.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *