سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار رياضة

معجبة تحــ تضن ناصيف زيتون على المسرح أثناء غنائه وهكذا ردة فعله – فيديو

ضـــ جت مواقع التواصل الإجتماعي بمقطع فيديو يظهر معجبة تقتحم المسرح أثناء غناء الفنان السوري ناصيف زيتون وتقوم بإ حتــ ضانه وهي تصــ ر خ وتبـــ كي “بحبك بحبك”.

وتداول رواد ومتابعو مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو يوثّق ما حصل مع ناصيف أثناء إحيائه لحفلاً في ملعب الجلاء في العاصمة السورية دمشق لمناسبة القسم الرئاسي وعيد الجيش السوري، إذ ظهرت المعجبة وهي تحتضن ناصيف بينما بدا عليه هو الإ ر تــ باك والخـــ جل.

من جهة أخرى عبر النجم ​ناصيف زيتون​ عن سعادته بصورة عفوية مليئة بالحب والامتنان مع النجم جورج وسوف، التقطت لهما خلال مشاركتهما مع مجموعة من نجوم في حفل جماهيري في دمشق بمناسبة عيد الجيش.

وأعاد النجم السوري نشر الصورة وعبر عن سعادته بتحقيقه حلمه بالحصول على صورة مع “سلطان الطرب”، وعلق عليها قائلاً: “بس ترتكي على الجبل هيك بكون المشهد. واخيراً طلعلي صورة مع المعلم الكبير متل ما بحلم”.

وكذلك ضــ جت مواقع التواصل الإجتماعي بمقطع فيديو يوثق لحظة إنقطاع الكهرباء بالكامل عن الملعب، الأمر الذي تعامل معه ناصيف بطرافة وذكاء، من خلال استمرار الفرقة الموسيقية بالعزف بينما هو راح ير قــ ص بعفوية ويلتقط الصور مع الشبان على المسرح.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *