سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

كندة علوش تنشر صورة بدون مكياج: ما بعرف حالي بالـ “ميك اب”.. تعرف على رد فعل زوجها عمرو يوسف

شاركت الفنانة السورية كندة علوش جمهورها بصورة حديثة لها، ظهرت فيها بإطلالة طبيعية بدون مكياج، وذلك على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”.

كندة علوش أكدت أنها عندما تضع المكياج لا تعرف نفسها وتشعر أنها تضع قنـــاع على وجهها، حيث كتبت: “بفضل اطلع بالمراية وشوف وشي متل ماهو.. وبس اضطر حط ميك اب أحياناً مابعرف حالي بحس إني لابسة ماسك او كإنو وش حدا تاني.. الوجه مرآة القلب”.

الفنان عمرو يوسف علق على كلام زوجته كندة برسومات لقلوب، وذلك تعبيرا عن تــأييده لكلامها، وإعجابه أكثر بشكلها بد ون مكياج.

وكانت الفنانة السورية كندة علوش قد حرصت في شهر يونيو على تهنئة زوجها الفنان عمرو يوسف بعيد الأب، وذلك على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”.

كندة علوش نشرت صورة لعمرو يوسف جمعته بابنتهما “حياة”، إلا أنها لم تظهر وجهها بشكل كامل، ولكن الصورة كشفت عن تمتع ابنتهما بملامح أوروربية حيث البشرة البيضاء والشعر الأصفر.

الفنانة السورية قالت في تهنئتها لزوجها: “كل سنة وانت ألذ وأطعم وأحن أب.. حبيبي كل سنة وانت في ضهرها باباها وسندها وصاحبها.. ربنا يخليك لينا يا أبو حياة”.

وكانت الفنانة السورية كندة علوش قد احتفلت في شهر ديسمبر الماضي بعيد ميلاد زوجها الفنان عمرو يوسف، بجلسة تصوير رومانسية خضعا لها معا.

كندة علوش نشرت صور الجلسة، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، والتي ظهرت فيها وهي تحتضن زوجها بحب شديد، وقد ارتدت فستان أخضر فضفاض قصير، مع”بوت” أسود طويل، بينما أطل عمرو بملابس كاجوال شتوية بسيطة.

الفنانة السورية وجهت تهنئة خاصة لزوجها، عبرت خلالها عن حبها الشديد له، حيث كتبت: ” كل سنة وانت حبيبي.. بأحلى الأوقات وبأصعب الأوقات انت حبيبي وأهلي وأماني”.

وتابعت: “كل سنة وانا محظوظة بوجودك بحياتي وكل سنة وانت بعيوني أحسن رجال بالعالم .. كل سنة وانت ناجح وسعيد ومحقق كل الي بتتمناه Happy Birthday my love @amryoussefofficial”.

وبهذه المناسبة أيضا نشر الجمهور عددا من الصور المنوعة لعمرو يوسف كان ابرزها صورته وهي طفل صغير بصحبة والده.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *