سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بصورة لها بفستان الزفاف.. سيمون تحيي الذكرى السادسة لوفـــاة ميرنا المهندس

أحيت الفنانة المصرية سيمون الذكرى السادسة لوفاة الفنانة ميرنا المهندس، والتي تحل اليوم الخميس 5 أغسطس.

سيمون نشرت صورة لميرنا المهندس بفستان الزفاف، وذلك على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، ودعت لها بالرحـ ــمة، قائلة: “٦سنين عدوا الله يرحمك يا ميرنا”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Simone Official (@simonoulla)

يذكر أن الفنانة المصرية ميرنا المهندس قد رحــ ـلت عن عالمنا يوم 5 أغسطس عام 2015، بعد إصــ ـابتها بنزيــ ـف رئوي ولذلك تم وضــ ـعها على جهاز تنفس صناعي و لكن جســ ـدها لم يتمكن من المقـ ــاومة، خاصة أنها كانت تعــ ـاني من مــ ـرض ســ ـرطان القولون لسنوات طويلة.

وكانت ميرنا المهندس مرتبطة عاطفيا بالفنان أمير شاهين، ولكن القدر فــ ـرقهما بوفــ ـاتها عام 2015 ، وكشف أمير شاهين في تصريحات سابقة تفاصيل قصة حبهما، بقوله إن  مسلسل “نجمة الجماهير” هو أول عمل يجمعه بميرنا المهندس، وبدأت علاقتهما بصداقة عادية لكنها تطورت لعلاقة حب.

وأضاف أن ما جذبه لميرنا هو تعاملها الشخصي مع مساعديها، والعمال بموقع التصوير وبساطتها وطيبتها في التعامل مع الجميع، قائلا: “كانت بتضحك في وش كل الناس، كانت ممكن تبقى تعـ ــبانة وموجـ ـــوعة وما حــ ــدش يحس إنها تعـ ــبانة، كل حاجة فيها كانت جميلة”.

ووصفها بأنها “حب حياته”، ولم يستطع أن يرتبط بعدها، حيث قال: “حاولت أرتبط بعدها مرة أخرى وفــ ـشلت، رغم محاولات إلهام أختي، ميرنا كانت حبي الأول والأخير، وإلهام كل شوية تزنّ عليا كل يوم وماشية بتجوزني”.

ولم يستطع أمير شاهين الارتباط بالفعل إلا بعد مرور خمس سنوات على وفــ ـاة ميرنا المهندس، حيث تزوج مؤخرا من منة جاب الله.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *