سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

حسن الرداد يعلن موعد ومكان جــــنازة وعـــزاء حماته دلال عبدالعزيز

أعلن الفنان المصري حسن الرداد موعد ومكان جنازة وعـــزاء حماته دلال عبدالعزيز، والتي وافتها المنية بعد صــ ـراع مع فيروس “كورونا”.

حسن الرداد كشف أن صلاة الجـ ـــنازة ستقام بعد ظهر الغد الأحد 8 أغسطس، في مسجد المشير طنطاوي، حيث كتب: ” لا أراكم الله مكــ ـروه في عزيز لديكم.. صلاة الجــ ــنازة على المغــ ــفور لها باذن الله الفنانة الفاضلة #دلال_عبد_العزيز عقب صلاة #الظهر فىً مسجد #المشير طنطاوى غدا الموافق ٨ اغسطس. و العـــ ـزاء بمـــدافـ ــن الوفاء و الامل بمدينة نصر”.

وتوفت دلال ظهر السبت 7 أغسطس، بعد صراع طويل مع فيروس”كورونا” وتبعاته، وأعلن الفنان حسن الرداد هذا الخبر الحزين، على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”، حيث كتب: “والله ما قادر اكتب ولا مصدق.. توفـــيت الى رحــــمة الله تعالى حماتى و أمى الغالية الفنانة الكبيرة #دلال_عبد_العزيز، أطيب خلق الله”,

وأضاف: “عمــ ــرى ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتى، ربنا يغــ ـفرلك و يرحـ ــمك و يجمعنا مع بعض فى الاخرة ، عايز اقولك انك هتلاقى مفاجاة حلوة مستنياكى، هتلاقى حبيب عمرك اللى طول الوقت بتسألى عليه.. هتوحــ ـشينا قوى يا أمى، ربنا يجمعنا مع بعض فى الاخرة”.

ودلال عبد العزيز كانت قد أصيبـ ـت بفيروس كورونا منتصف شهر أبريل 2021، وتم نقلها إلى المستشفى بعد أسبوعين، حيث تتلقى العلاج، بسبب تأثر رئتها وعدم استعادتها قدرتها على التنفس بشكل طبيعي.

و نُقِلت دلال عبدالعزيز من المستشفى الخاص الذي كانت تعالج فيه مؤخرا إلى مستشفى حكومي أفضل لحالتها.

وكان قد تم تداول أخبار مؤخرا تفيد باقتراح الأطباء إجـراء عملية زرع رئة للفنانة دلال عبدالعزيز، إلا أن الإعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم أكد أن هذه المعلومات غير صحيحة.

وحـ ـذر الإعلامي المصري من تداول أخبار وشائـ ـعات غير صحيحة عن الحالة الصحية للفنانة الكبيرة، مطالبا بالرجوع لأسرتها للتأكد من أي جديد بخصوص حالتها الصحية.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *