سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

هل علمت دلال عبد العزيز برحيل سمير غانم قبل وفاتها.. تعرف على الإجابة

تداول في الفترة الماضية الكثير من الإشاعات حول رحيل الفنانة دلال عبدالعزيز التي تم تأكيدها في صباح السبت 7 أغسطس 2021 بعد صراع مع فيروس كورونا المستجد، والتي كانت تعاني منه منذ أكثر من شهرين، عقب عودتها من بيروت بعد تصوير مسلسلها الأخير “ملوك الجدعنة”، والذي سرعان ما اكتشفت إصابتها وزوجها الفنان الراحل سمير غانم به، والذي رحل أيضًا قبلها بعدة أشهر بنفس المرض.

وبعد رحيلها يتسائل الكثيرون حول هل تم إخبارها برحيل غانم في أيامها الأخيرة أم لا؟، وهذا ما كشفه الفنان الشاب عمرو سعد في أخر مكالمة هاتفية لها معه قبل يومين من رحيلها.


اكد الفنان عمر سعد أن الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز لم تكن تعلم بوفاة سمير غانم وحتى لفظت أنفاسها الأخيرة  في صباح اليوم، وكان قد اخفي أبناءها خبر الوفاة عنها كلا لا تتأثر صحتها النفسية وبالتالي تتدهور صحتها، وتم بالفعل منع اى مواقع إعلامية أو  أي نوع من التواصل كى لا تعلم بخبر وفاة  سمير غانم .

لم يتم إعلان عن سبب الوفاة حتى الآن من قبل الطب الشرعي، لكن من خلال متابعة حالتها الصحية الأخيرة بانها كان تحتاج إلي عملية زرع رئة بالكامل نظار لتف الرئة لديها من جراء إصابتها بفيروس كورونا ، ولكن رفضت أسرتها اجراء العملية لان نسبة النجاح بها كانت ضعيفة  وتوفيت في صباح اليوم السبت 7 أغسطس 2021.

وكان الإعلامي المصري نـــعى رامي رضوان حماته الفنانة دلال عبدالعزيز، والتي وافـــتها المنية، بعد صــ ــراع مع المــ ـرض، كما نعاها حسن الرداد في الوقت الذي انهـ ـارت فيه دنيا وإيمي سمير غانم بعد أن دخلتا في نوبة بــ ـكاء.

رامي رضوان كتب، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”: “أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبد العزيز ماحـ ـبتش تسيب حبيبها لوحده وراحـــت له الجنة.. انا لله وانا إليه راجـــعون.. ارجوكم قراءة الفاتحة والدعاء لهما”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ramy Radwan (@ramy__radwan)

ودخلت إيمي سمير غانم وشقيقتها دنيا في نوبة بكاء شديدة، مرددين عبارات مثل هتوحشينا يا ماما، الله يرحـ ـمك يا حبيبتي، ابقي سلميلنا على بابا.

الفنان حسن الرداد أعلن هذا الخبر الحـــزين، على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”، حيث كتب: “والله ما قادر اكتب ولا مصدق.. توفـــيت الى رحــــمة الله تعالى حماتى و أمى الغالية الفنانة الكبيرة #دلال_عبد_العزيز، أطيب خلق الله”.

وأضاف: “عمــ ــرى ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتى، ربنا يغــ ـفرلك و يرحـ ــمك و يجمعنا مع بعض فى الاخرة ، عايز اقولك انك هتلاقى مفاجاة حلوة مستنياكى، هتلاقى حبيب عمرك اللى طول الوقت بتسألى عليه.. هتوحــ ـشينا قوى يا أمى، ربنا يجمعنا مع بعض فى الاخرة”.

ودلال عبد العزيز من مواليد عام 1960، وهي ممثلة مصرية تخرجت من كلية الزراعة في جامعة الزقازيق في محافظة الشرقية، لكنها غيّرت مسار حياتها المهنية إلى التمثيل.

 ونالت العديد من الشهادات الأخرى مثل البكالوريوس في الإعلام من جامعة القاهرة، وإجازة جامعية في اللغة الإنجليزية، بالإضافة إلى دبلوم في العلوم السياسية.

وتعود بداية دلال عبد العزيز الفنية إلى عام 1977، حيث شاركت في مسلسل “بنت الأيام” الذي أخرجه نور الدمرداش.

وتمكنت الفنانة الراحلة من إثبات نفسها في المجال الفني، إلى أن وقفت ذات يوم أمام عملاق الكوميديا، سمير غانم في مسرحية “أهلا يا دكتور” عام 1981، وهنا صارت العلاقة عاطفية بين الاثنين، وتزوجا عام 1984، لينجبا الابنتين دنيا وإيمي.

وشاركت دلال عبد العزيز نحو 200 عمل فني في السينما والمسرح والتلفزيون طوال 4 عقود، وكان آخر أعمالها الفنية المشاركة في مسلسل “ملوك الجدعنة” الذي عرض في رمضان 2021.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *