سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

أول تعليق لياسمين الخطيب بعد احتفالها بزفافها للمرة الرابعة

احتفلت الإعلامية المصرية ياسمين الخطيب للمرة الرابعة بزفافها إلى رجل الأعمال والمنتج رمضان حسني، وذلك في أحد الفنادق الكبرى.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Yasmine Sayed (@yasmine.el.khateib)

وفي أول تعليق لها بعد حفل زفافها، نشرت ياسمين الخطيب صور مع عريسها من الحفل، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وعبرت عن حبها الشديد لزوجها، بقولها: “اللي بالغـــالي اشتريته”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Yasmine Sayed (@yasmine.el.khateib)

وقد احتفلت ياسمين الخطيب بعقــ ـد قرانها وزفافها معا، وقد لفت الأنظار أن من عقـ ـــد قران ياسمين على عريسها مأذونة امرأة، وهو شئ غير تقليدي.

وتألقت ياسمين الخطيب بفستان زفاف طويل مزين بحزام أسود حول الخـــصر، وتركت شعرها منسدلا وزينته بحلية باللون الأبيض.

يذكر أن الإعلامية المصرية ياسمين الخطيب قد صرحت من قبل أنها تزوجت ثلاث مرات، لافتة إلى أن فـــ ـشل كل زيجة منهم كان لأسباب مخـ ــتلفة عن الأخرى.

الإعلامية المصرية قالت إن زيجتها الأولى أثمرت عن طفلين، مشيرة إلى أنها تزوجت من والد ابنيها وهي في سن صغيرة، ولكنها عندما نضــــجت وجدت أنها تخــ ــتلف مع زوجها في الطباع فانفــ ـصلا، مؤكدة أن علاقتها بزوجها الأول وعائلته وزوجته الحالية جيدة جدا.

ووصفت زيجتها الثانية بالفــ ـاشلة، حيث أنها تعمدت اختيار شخص مناقــ ـض تماما لزوجها الأول، مؤكدة أن اختيار الزوج بهذه الطريقة خــ ــطأ، وأن هذه الزيجة انتهـ ــت بعد أن قام زوجها بضــ ـربها فانتقـــمت منه في لحظتها بأن كســ ـرت مرآة وجــ ــرحته بها في إصبعه مما سبب له عــ ـاهة مستديـ ــمة.

أما زيجتها الثالثة، قال إنها زيجتها من المخرج خالد يوسف، حيث قالت إنهما اتفقا على عــــدم الإعلان في البداية نظرا لظروف عائلية لدى كل منهما، مشــ ــددة على أنهما كان في خطتهما أن يعلنا بعد ذلك لكن وقع الانفصـ ـــال قبل أن يعلنا زيجتهما، وأرجــ ـعت سبب انفصــ ــالهما إلى أن الظروف كانت غــ ـير مناسبة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *