سي نيوز

الأخبار أينما كنت

عجوز عمرها 95 عاما تصنع أكبر قطعة بسكويت فى العالم.. صور وفيديو

خاضت جدة أمريكية وحفيدها منـ ا فسة قوية لتحــ طــ يم رقم قياسى عالمى مسجل فى موسوعة جيــ نــ يس للأرقام القياسية بطهى أكبر قطعة بسكويت فى العالم، حيث تمكنت السيدة الأمريكية وحفيدها من تحضير قطعة البسكويت العمــ لاقة بوزن 175 رطلًا، بما يعادل 79.37 كيلوجرام.

وقال روس سميث، المؤثر على وسائل التواصل الاجتماعى المعروف بمقاطع الفيديو التى يصنعها مع جدته البالغة من العمر 95 عامًا، إنهما قررا مواجهة التـــ حدى المتمثل فى صنع أكبر قطعة بسكويت فى العالم

وأضاف سميث فى حديثه لشبكة WSYX-TV: “بحثنا على الإنترنت عن أكبر أنواع بسكويت فى العالم، وقررنا أننا سنصبح أكبر وأفضل”، ويشار هنا إلى أن وزن موسوعة جيــ نــ يس للأرقام القياسية لأكبر قطعة بسكويت مسجلة بـ73 كيلوجرام، أى حوالى 160 رطلاً.

وأشار سميث، إلى أن قطعة البسكويت التى جهزوها بوزن 175 رطلاً – ما يزيد عن 79 كيلوجرام – حــ طـ مت بشكل غير رسمى الرقم القياسى الذى سجلته قطعة البسكويت العمــ لاقة بوزن 160 رطلاً – 73 كيلوجرام – والتى سجلت فى عام 2018.

وأوضح سميث، أنه اختار هذا التوقيت من العام لخوض منافسة إعداد أكبر قطعة بسكويت فى العالم لتتزامن المحاولة القياسية مع عيد ميلاد جدته الذى حل فى الأول من أغسطس 2021

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *