سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بقصة رحيـل شـقـيـقـتـهـا… دلال عبد العزيز تتحـدث بكلمات مؤثـرة عن المـوت

بعد رحيل الفنانة القديرة دلال عبدالعزيز، أعاد الجمهور نشر فيديو  قديـم لها خلال حلولها ضيفه في برنامج معكم مع منى االشاذلي عام 2018 وهي تتحدث عن والدتها وشقيقتها الكبرى التي رحلت في سن 15 عامـًا.

وخلال اللقاء المتداول، تحدثت دلال عبد العزيز عن علاقتها بوالدتها وما شعرت به عند فـقـدانـهـا، قائلة: «الله يرحمك ياماما.. وحشتيني أوي من غيرك ولا حاجة حسينا بقيمتك أبعد ما روحتي مننا»، وعند بكائها حاولت الإعلامية منى الشاذلي تهدئتها حتى لا يشعر زوجها سمير غانم بالضيق؛ لتتطرق فيما بعد للحديث عن أغنية «قطر الفراق».

ورحلت الفنانة دلال عبد العزيز عن عمر يناهز 61 عاما على خلفية إصـا بتها بفيروس كورونا، بعدما أ صــيبت بفيروس كورونا منتصف شهر أبريل 2021، وتم نقلها إلى المستشفى بعد أسبوعين، حيث ظلت تتلقى العلاج في العـ نا ية المركزة، بسبب تأ ثر رئتها وعدم استعادتها قدرتها على التنفس بشكل طبيعي.

ودلال عبد العزيز من مواليد عام 1960، وهي ممثلة مصرية تخرجت من كلية الزراعة في جامعة الزقازيق في محافظة الشرقية، لكنها غيّرت مسار حياتها المهنية إلى التمثيل.

ونالت العديد من الشهادات الأخرى مثل البكالوريوس في الإعلام من جامعة القاهرة، وإجازة جامعية في اللغة الإنجليزية، بالإضافة إلى دبلوم في العلوم السياسية.

وتعود بداية دلال عبد العزيز الفنية إلى عام 1977، حيث شاركت في مسلسل “بنت الأيام” الذي أخرجه نور الدمرداش.

وتمكنت الفنانة الراحلة من إثبات نفسها في المجال الفني، إلى أن وقفت ذات يوم أمام عملاق الكوميديا، سمير غانم في مسرحية “أهلا يا دكتور” عام 1981، وهنا صارت العلاقة عاطفية بين الاثنين، وتزوجا عام 1984، لينجبا الابنتين دنيا وإيمي.

وكان آخر أعمالها الفنية المشاركة في مسلسل “ملوك الجدعنة” الذي عرض في رمضان 2021.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *