سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

لأول مرة .. محمد عطية وخطيبته ميرنا الهلباوي يكشفان سبب عودتهما بعد الانفصال: “مفيش حد كامل”

كشف الفنان محمد عطية وخطيبته الكاتبة ميرنا الهلباوي لأول مرة عن سبب انفصالهما، وذلك بعد أيام من إعلانهما العودة مرة أخرى، التي أحدثت صدى كبيرًا وتفاعل معها عدد كبير من متابعيهما من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال الفنان محمد عطية خلال لقائه مع et بالعربي على هامش إحدى الحفلات بالقاهرة: «كل حاجة ليها أسباب أنا على قناعة أن أي علاقات في الدنيا بيكون فيها اختلاف وجهات نظر، ومش شرط الطرفين يكونوا متوافقين في كل حاجة ومفيش حد كامل أنا عندي عيوب وهي عندها عيوب وفي الفترة اللي انفصلنا فيها كنا أصحاب».

واعتبر محمد عطية أن انفصاله عن ميرنا الهلباوي كان مزعجا للغاية: «الانفصال لما حصل الموضوع كان مزعج بسبب السؤال عن السبب وده شيء بالنسبالي كان مزعج لأني حسيت انها حاجة خاصة جدًا كل الناس تواصلت معانا»

وعلى هامش اللقاء قالت ميرنا: «مبسوطين بردود الأفعال مكناش عارفين إن الموضوع هيكون فيه اهتمام أوي كدا وشكرا على الاهتمام والرسائل إحنا اتخضينا من كم الرسائل والاهتمام، وأكيد الجمهور حاسس إن اللي بينا حقيقي، هو بالنسبالي كل حاجة وأغلى حاجة عندي وبحبه جدًًا».

وقبل أيام شاركت ميرنا الهلباوي صورة جمعتها بعطية ودونت عليها: «لم ننتهِ بعد، سوف نستمر في النضال بالمعنى الحرفي والمجازي، من أجل حبنا»، وهي الرسالة التي علق عليها خطيبها محمد عطية قائلًا: «بعدنا كان أكبر غلطة أنا مليش غيرك، إنتي أحسن حاجة حصلتلي في حياتي».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Attia (@mohamedattia)

بدأت حكاية الثنائي في أكتوبر 2020، عندما فاجأ الفنان محمد عطية، نجم برنامج اكتشاف المواهب الغنائية «ستار أكاديمي»، متابعيه بإعلان ارتباطه بالمذيعة والروائية ميرنا الهلباوي، إذ قال باللغة الإنجليزية: «لا أريد أي شيء في هذا العالم سواك.. الحب.. السعادة».

ونشرت ميرنا الهلباوي، صورة تجمعها بالفنان محمد عطية، قائلة: «في اليوم العالمي للصحة النفسية.. أود أن أخبرك بأنك علاجي من القلق.. نعم أنت فعلت ذلك».

قلبي رقص من الفرحة

وعقب مرور أيام على خطبة الثنائي، عبرت الكاتبة ميرنا الهلباوي، عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، عن علاقتها العاطفية مع خطيبها الفنان محمد عطية، إذ نشرت صورة تجمعهما، معلقة عليها: «دايمًا كان عندي فكرة معينة عن العلاقات والحب، ودايمًا الفكرة دي كانت بتتقابل بسُخرية أو هدم إن ده مش موجود.. اللي بتدوّري عليه موجود بس في خيالك».

وتابعت: «وأحيانًا مع الضغط النفسي ده بنرضى بعلاقات نصف مريحة، وأحيانًا ربع مريحة، لمجرد إننا بنتجاهل صوتنا اللي جوانا، وبنسمع للأصوات اللي حوالينا، إن اللي بندوّر عليه مش موجود.. لحد ما قابلتك، وقلبي رقص من الفرحة إن اللي بدوّر عليه طول حياتي موجود في الحقيقة، بالعكس ده أكتر كمان من اللي كنت بحلم بيه».

وخلال لقاء جمع بين الثنائي، تحدث محمد عطية عن كواليس علاقته بميرنا، وبداية حبه لها: «خدت رقمها وفضلت أكلمها على واتس آب وألمحلها.. وهي كانت تلاجة.. وبعدها عرفت أنها اتخطبت.. وسافرت لبنان وفضلنا أصدقاء، ولما رجعت قابلتها سألتها عن خطيبها، وعلمت أن علاقتهما انتهت.. واستغليت الفرصة وقتها».

الانفصــ ـال:

أعلنت ميرنا الهلباوي  فســـخ خطبتها من الفنان محمد عطية في بداية شهر يوليو الماضي، وذلك بعد 9 أشهر من إعلان خطبتها، وقد حذفت جميع الصور والذكريات التي جمعتهما عبر موقع “إنستجرام”.

وكتبت الهلباوي عبر خاصية «استوري»، على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «single.. الحمد لله على كل شيء».

وبرغم انفصــ ــالهما، حرصت الكاتبة ميرنا الهلباوي مؤخرا على تهنئة خطيبها السابق الفنان محمد عطية بعيد ميلاده.

ميرنا نشرت صورة لعطية، على خاصية “ستوري” على حسابها بموقع “انستجرام”، وعلقت قائلة: “متـــأخرة بس مش مشــــكلة، كل سنة وأنت طيب ومبسوط ومرتاح ومحقق كل اللي نفسك فيه، مــــش هطول في الكلام هنا عشان بيحصل حوارات”.

الفنان أعاد نشر تهنئة خطيبته السابقة على “ستوري” بحسابه بموقع “انستجرام”، ورد عليها بقوله: “وأنتي طيبة ومرتاحة ومبسوطة ومبروك عالتوقيع رغم أنها متــــأخرة برضه ويارب ناجحة دائما ومحـــققة كل اللي نفسك فيه”.

أسباب الانفــ ـصال:

وبعد مرور ما يقـــرب من أسبوعين على فسـ ــخ خطبتهما، كشف الفنان المصري محمد عطية سبب انفصـــ ـاله عن خطيبته الكاتبة ميرنا الهلباوي.

محمد عطية كشف أن سبب انفصــ ــاله عن ميرنا الهلباوي يعود إلى عـــدم حدوث وفاق بينهما، مؤكدا أنهما سيظلان أصدقاء، كما أعلن رفــ ـضه أن تكون حياته الشخصية مثل الكتاب المفتوح أمام الجميع.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *