سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

أول ظهور لعلي ربيع بعد احتفاله بعـــقد قرانه.. ويؤكد: لم أعلن بسبب دلال عبدالعزيز

حرص الفنان المصري على ربيع على حضور العـــرض الخاص لفيلم “موسى” بطولة الفنان كريم محمود عبدالعزيز ، والفنان إياد نصار، وهو من إخراج بيتر ميمي.

ويعد هذا هو أول ظهور لعلي ربيع بعد احتفاله بعقـــد قرانه على فتاة من خارج الوسط الفني تدعى “سلسبيل محمد”، وذلك مساء الأحد 8 أغسطس.

وعن سبب عدم إعلانه عن احتفاله بعقـ ــد قرانه، قال في تصريحات صحفية: “مكتـ ــبتش كتابي في الســر ولا حاجة بس في نفس اليوم كان وفــ ـاة الأستاذة دلال عبد العزيز، وأنا بحب العيلة دي جدا ومكــ ــنش ينفع يبان إن فيه احتفالات خــ ـالص”.

وأكد أنه لم يقرر بعد إذا كان سيقيم حفل زفاف أم لا، حيث قال: “مش عارف لسه هعمل حفل زفاف ولا لا، والعروس من خارج الوسط الفني تماما”.

وكان الفنان المصري علي ربيع قد احتفل بزفافه للمرة الثانية، على فتاة من خارج الوسط الفني تدعى “سلسبيل محمد”، وذلك مساء الأحد 8 أغسطس.

علي ربيع اضـ ــطر أن يحتفل بعــ ـقد قرانه في ســــرية تامة، وذلك بسبب تزامن الحفل مع وفــ ــاة الفنانة دلال عبدالعزيز، كما لم يشهد الزفاف أي أجواء احتفالية.

وقد ظهرت صور تجمع علي ربيع بعروسه الجديدة، في أول ظهور لها، والتي بدت في غاية الجمال، وشهد الحفل حضور كل من الفنان أحمد شامي، والفنان مصطفى خاطر، والفنان كريم عفيفي، وكرم جابر.

وكان الفنان المصري علي ربيع قد تزوج من قبل من السيدة ندى محمود ورزق منها بابنته الوحيدة “مليكة”، إلا أنه انفصــ ـل عنها بسبب خـ ــلافات وقعت بينها وبين والدته.

وبعد انفصــ ـالهما لمدة عام، عادا لبعضهما، وأعلنت ندى محمود هذا الخبر، على حسابها على “انستجرام”، حيث كتبت: “انهاردة البوست ده لكل الناس اللى بتحبنى أنا و على و مليكة، وبيتمنوا لنا الخير وكانوا بيدعوا لنا.. زي ما نتم عارفين كان في خلافات أسرية بينا وإحنا دلوقتى الحمد الله تخطينا كل الصعوبات دى لمصلحة بنتنا أولا وأخيرا ورجعنا لبعض.. و كان ممكن نتخطاها في زمن أقصر”.

وأضافت: “انهارده بقول لأى حد زعل منى حقك عليا ولمامة علي كمان حقك عليا إنتى في مقام ماما و لو زعلتى من تصرفى ببوس رأسك زى مامتى وغاليه عندى زى مامتى وان حب علي ليكى ده اللي خلانى أحبه وبقول لعلي حب الناس لك مش من فراغ ده لإن ربنا بيحبك لصفاء قلبك و طيبته،  ربنا يخليك لمليكة و لكل اللى بيحبوك و دعواتكم لنا بحياة مستقرة”.

إلا أن علي ربيع قد انفــ ـصل عن زوجته الأولى ندى محمود بعد فترة قصيرة من عودتهما لبعضهما.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *