سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار

إدريس إلبا ينضم لـ جيم جارى فى الجزء الثانى من Sonic The Hedgehog

انضم الممثل العالمى إدريس إلبا إلى جيم كارى خلال فعاليات الجزء الجديد من فيلم Sonic The Hedgehog الذى حقق نجاحاً كبيراً بجزئه الأول، وفقاً لما ذكره موقع الديلى ميل خلال تقريره الأخير حول الفيلم مؤكداً أن ادريس البا الذى يعيش حالة كبيرة من النجاح بسبب تصدر فيلمه الأخير The Suicide Squad الإيرادات حول العالم بات مشاركاً بشكل مؤكد في بطولة الجزء الثانى من فيلم الانيميشن.

من ناحية أخرى سبق وأكد النجم العالمى إدريس ألبا أنه ينتظر تصوير فيلم “لوثر” الذى طال انتظاره فى سبتمبر 2021

وقال ألبا بخصوص ذلك قبل شهر: نبدأ الإنتاج، فى سبتمبر وأنا متــ حـ مس جدًا لذلك، لقد مر وقت طويل على ذلك، نحن قريبون جدًا جدًا من جــ ذ ب الضوء الأخضر للإنتاج”.

وفى معرض مناقشة الفيلم العام الماضي، قال إدريس إلبا إن “السماء هى الحد” من حيث ما يمكن أن يحققه لوثر كفيلم، وكنت أتمنى تصوير هذا العمل التليفزيونى كفيلم سينمائى وهذا ما سيحدث وأنا سعيد لذلك.

وكان النجم العالمى إدريس إلبا، وزوجته سابرينا دوور، قد مرا بعام شديد الصــ عـ وبة بسبب تعرضه وزوجته للإ صــ ا بة بفيروس كورونا خلال الموجة الأولى، والمــ عا ناة بسبب عزله فى الحجر الصحي، وتذكر إدريس إلبا، هذه الأ ز مـ ات خلال احتفاله بعيد زواجه على سابرينا دوور، وحرص على الاعتراف بأن العام الماضى كان من أ صــ عب الأعوام فى حياته.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *