سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار رياضة

التـ هم 32,340 ساندويتش منذ عام 1972 .. مهــ و وس البرجر يدخل موسوعة جيــ نـ يس

رفع أمريكي مهــ و وس بتناول شرائح البرجر من رقمه القياسي في أكل الوجبات السريعة إلى 32,340 ساندويتش التهــ مها منذ عام 1972، بحسب موسوعة جيــ نـ يس العالمية.

وحمل دونالد جورسك الرقم العالمي لأكثر من استهلك شرائح البرجر في حياته في عام 1999، ببلوغه التــ هام أكثر من 30 ألف ساندويتش.

ويحتفظ صاحب الرقم القياسي بإيصالات طلباته منذ 17 مايو 1972، عندما اشترى سيارته الأولى، وكان وقتها يلــ تهم ما يصل إلى 9 ساندويتشات في اليوم، وفق ما ذكرت شبكة UPI الإخبارية.

ولا يقاوم جورسك رغبته اليومية في تناول وجبة البرجر، المكونة من قطعة خبز وشريحة لحم مع خضار الخس وشريحة الجبن وصلصة الطماطم، والتي يعتبرها ألذ وجبة طعام في العالم.

 

وتقول زوجته ماري: لم يخبرني بهــ و سه بشرائح البرجر عندما التقيته للمرة الأولى، لكن لم يشكل الأمر ها جـ ساً بيننا، وقد ظل يتناولها كل يوم، وكنت أحضرها له في بعض الأحيان.

والغريب أن هذا الكم الهــ ا ئل من الوجبات الجاهزة لم يصب الرجل بمــ شـ ا كل صحية، إذا يؤكد أن آخر فحوصاته الطبية يشير إلى انخفاض مستوى الكوليسترول لديه وعيشه بضــ غط د م طبيعي.

ويقول البالغ من العمر 64 عاماً إنه يحافظ على صحته بالحرص على خلو وجباته من البطاطس المقلية بالزيت، والمشي لمسافات طويلة كل يوم.

 

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *