سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار رياضة

مستوحاه من التاريخ الفرعوني.. كاتي بيري تطرح أحدث تصميماتها

كشفت النجمة العالمية كاتي بيري، عن تصميماتها الجديدة، والتى تمتلك خط أزياء يحمل اسمها بجانب كونها مغنية شهيرة، وأظهرت التصميمات إنها مستوحاة من التاريخ الفرعوني، حيث استخدمت كاتي الهرم ومفتاح الحياة في تصميماتها الجديدة.

وكشفت كاتي بيري علي صور التصميمات وصورة لها وهي تركب “جمل” في منطقة الأهرامات الـ3 اثناء زيارتها الي مصر وعلقت علي الصور بـ ”  أحيانًا تلهمك التجربة الحقيقية “، في إشارة منها أن زيارتها الي مصرة الهمتها لتخرج تصميمات مستوحاة من التاريخ الفرعوني.

والأم الجديدة كاتي ، 36 عامًا ، كانت قد ظهرت بوزن زائد في ملابس السباحة وبدت بطــ نها ممتلئة قليلا رغم مرور حوالي سنة علي ولادة ابنتها الأولى، وارتدت بيري ما يــ وه أرجواني وقبعة من القش وهي تتجول على طول الشاطئ وتحمل ابنتهما بين ذراعيها.

وانضم للرحلة العائلية فلين ابن أورلاندو ، من زوجته السابقة ميراندا كير ، التي تزوجها من 2010-2013، كما كان برفقة العائلة كلب كاتي الذي كان يهتم به أولاندو ويحــ ممه بعد يوم طويل وسط أمواج البحر.

وكانت قد رصدت عدسات المصورين النجمة العالمية كاتي بيرى برفقة خطيبها النجم أورلاندو بلوم، أثناء استمتاعهما برحلة بالقارب السريع تحت أشعة الشمس الساطعة على طول قنوات مدينة البندقية، وذلك بعد وقت قصير من وصولهما إلى المدينة الإيطالية، وحسب الصور التي نشرها موقع “ديلي ميل”، انضم إلى الثنائي طفلتهما الصغيرة ديزى دوف، التي اكملت عامها الأول، وكلبهما.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *