سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بعد نشرها صورة والدتها الشقراء.. هالة صدقي تكشف حقيقة جــــذورها الفلسطينية

علقت الفنانة المصرية هالة صدقي على خبر منتشر يفيد بأنها لها جـــذور فلسطينية، وأنها ولدت لأب فلسطيني.

هالة صدقي خرجت عن صـ ــمـــــتها لتنــ ــفي صحة هذا الخبر تماما، مؤكدة أنها تتشرف أن تكون من اي بلد عربي، لكنها أصولها من صعيد مصر، وخاصة محافظة المنيا.

الفنانة المصرية كتبت، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”: “انتشر البوست ده من مـــده ونزل علي مواقع كتيره ، ولكن للتوضيح انا يشــــرفني اني اكون من اي بلد عربي”.

وأضافت: “ولكن للتوضيح انا مصريه ومن جـــذور مصريه واصل جــــذور الاب من صعيد مصر المنيا والأم اصل جـ ــذورها من صعيد مصر ايضا بالرغم انها كانت شقراء ولكن جذورها من الصعيد . صعيديه اصلي وافتخـــر”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hala Sedki (@halasedkiofficial)

وكانت الفنانة المصرية هالة صدقي قد أحيت مؤخرا الذكرى السنوية لوفــــــــاة والدتها، وشاركت جمهورها بصورة لها، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”.

والدة هالة صدقي ظهرت في الصورة بمرحلة الشباب، وقد بدت في غاية الجمال والأناقة، وهو ما دفع الفنانة لوصفها بأنها “جميلة الجميلات”.

هالة عبرت عن افتقـــ ــــادها الشـــ ـــديد لوالدتها، بقولها: “زي النهارده ست الستات وجميله الجميلات را حت مني ، بس بما اني متأكده انها في احسن مكان فأنا سعيده لها ، بس وحـ ـــــشتني قوي ، الله يرحــ ــــــمك يا اجمل أم”.

وكانت الفنانة المصرية هالة صدقي قد عـــلقت مؤخرا على الحــــكم بحبــــس زوجها لمدة شهر لامتنـ ــاعه عن دفع متجـــمد نفقــــة لطفليه قدرها 320 ألف.

هالة صدقي كتبت، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”: “بشكر كل اللي حاولوا يتواصلوا معايا للتهنئه وبعــ ـتذر لعد م الرد تماما من كل وسائل الاعلام لان في الحقيقه في اب دمــ ــر اسره بأكملها واستعمل كل وسائل الضـــغـــط للرجــــوع اليه”.

وأكدت أنها لم تكن تريد أن يصل الأمر إلى الحـــبس، حيث قالت: “ولم اكن احب ان يدفــ ــعني استفــ ــزاز ه ومســ ــاوماته لدرجه الحــــبس ،لانه في النهايه للاسف ابو ولادي وللاسف استغــ ــل اولاده كوسيله للضــ ــغط عليه ولم يراعي مشـــاعرهم وضـــــغط عليه حتي نصل لهذه المرحله من حـ ـــبس لتزويـــــر لاشياء اخري من العيــ ـــب ذكرها”.

وتابعت: “ولـنه اختار الميديا كوسيله للتشـ ـــهير فوجدت انه من حق أولادي عليه ان انشر الحكم وارد حقهم واعتبارهم الذي اهــ ــدره في حق اطفال كل ذنــ ـــبهم ان امهم معروفه، بشكركم ومهما كان فرحه الحــــكم الا ان هناك جــ ـرح لن يلتــ ـــئم من شخصيه للاسف مريــ ــضه ورافــ ــضه لاي عـــ ــلاج وللاسف ولادي الضـــ ــحيه”.

ووجهت الشكر لكل من سانــ ــدوها، بقولها: “بشكر الأستاذ رفعت الشريف المحامي المحـــترم والمحـــترم جدا وكل الصحفيين والاعلامين الذين سـ ــاندوني ووقفوا جميعهم بد ون استثناء معي ، بعــ ــتذر عن اقحــ ـامكم في مشــ ــاكلي واوعـ ــدكم انه اخر بوست يخـــــص حياتي الشخـــصيه الذي نشرها علي الملاء بأوراق كلها مـ ــزوره ولم يهتم غـــير بنفسه فقط ولكن وجــــب تبــ ـــرأه اطفالي من هذا الشخص ، ولم يتبقي الا قضــــيه الطـــ ـاعه.. وان شاء الله تخـ ـــلص ونفتح باب طلبات الزواج تاني صباحكم كله خير”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hala Sedki (@halasedkiofficial)

وكانت محكمــــة أسرة قصـــر النيل قد رفــ ــضت دعـــوى زوج الفنانة هالة صدقي، التي يطالب فيها بإنكـ ـــار نسـ ــب طفلـــيه منها، كما قضــــت حبــــس الزوج لمدة شهر لامتنـــاعه عن دفع متجـــمد نفقــــة لطفليه.

وكشف المحامي رفعت الشريف الموكل عن الفنانة هالة صدقي، أن المحكـــمة قضـــــت بحبــــس الزوج لمدة شهر، لامتنـــــاعه عن دفـــع متجمـــد نفقـــة قدرها 320 ألف جنيه لصالحها.

وكانت محكـــمة الأسرة قضــــت في حكم سابق بحبس زوج الفنانة هالة صدقي لمدة شهر، لامتناعه عن دفع متجـــمّد مبلغ النفقة المحكوم لها ولأبنائها، وقيمته 155 ألف جنيه.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *