سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار حكاوي السوشيال

أحمد عبدالوارث دخل الفن بالصــدفة.. ونســـب نفسه لفنان كبير وتسبب في خلافـــات مع عائلته

لعبت الصدفة دورًا كبيرًا مع  الفنان الراحل أحمد عبدالوارث، في احتراف الفن ودخوله معهد الفنون المسرحية بدفعة زامله فيها عدد كبير من النجوم أبرزهم نور الشريف، وأحمد زكي.

أحمد عبدالوارث، حينما كان طالبا صغيرا في المدرسة الابتدائية، وقتها طلب منه ناظر المدرسة أن يؤدي دور البطولة في إحدى المسرحيات، خاصة أن زميله البطل أصيب بوعكــة صحيـــة، وهو ما منحه الفرصـــة من أجل المشاركة وتعلق من وقتها بالفن، كما حصد العديد من الميداليات في التمثيل.

الفنان الراحل، لم يلعب دور البطولة سوى في صغره، كان دائما صديقـــا للبطل ووالده في بعض الأحيــان، حيث اشتهر بتقديم الأدوار الطيبة نظرا لملامح وجهه وتعبيراته.

وقدم أكثر من 100 عمل فني طوال تاريخه، كان آخرها مشاركته مع الفنانة غادة عبدالرازق بمسلسل “أرض جو”، فيما كانت إطلالته الأولى دراميا بمسلسل “هروب” للمخرج نيازي مصطفى.

تزوج الراحل من الفنانة الراحلة سعاد نصر، وأنجب منها اثنين من الأبناء، قبل أن ينفصلا ويتزوج بسيدة أخرى أنجب منها ابنتين.

فيما كان اللغـــز الأكبر في حياته هو ما قيل عن كونه يدعي أنه نجل الفنان الراحل عبدالوارث عسر، وهو الأمر الذي تحدث عنه الفنان محمد التاجي حفيد عبدالوارث عسر من قبل.

وأكد أنه لا يعرف لماذا يروج أحمد عبدالوارث لمثل هذا الادعـــاء، مشيرا إلى كونه عاتبــه وتحدث معه بـ “كلام يوجــــع”، على حد تعبيره، خاصة أنه حدث موقف من قبل حينما عرضت عائلة عبدالوارث عسر قطعة أرض للبيع، فتحدث البعض مع الفنان أحمد عبدالوارث من أجل شرائها، ولكنه أخبرهم بكونه قرر عدم بيعـــها.

وبعدها أخبر محمد التاجي بالأمر، وهو ما أصــاب الأخير بغضـــب شديد، كما أشار إلى كون الراحل أنشأ صفحة على “فيسبوك” ونسب نفسه إلى عبدالوارث عسر، حيث كتب اسمه قائلا “أحمد عبدالوارث عسر”، وهو ما دفع التاجي إلى توجيه رسالة تحـ ــذير إلى زميله.

أعمال كثيرة شارك فيها الراحل كان أبرزها “ليالي الحلمية” و”من الذي لا يحب فاطمة” و”أبو كرتونة” و”هند والدكتور نعمان”.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *